أولياء الأمور بالعبور يجملون مدارس أبنائهم للفوز بلقب الأجمل بالقليوبية

أولياء الأمور بالعبور يجملون مدارس أبنائهم للفوز بلقب الأجمل بالقليوبية
أولياء الأمور بالعبور يجملون مدارس أبنائهم للفوز بلقب الأجمل بالقليوبية

تسابق أولياء أمور طلاب مدرسة علي بن أبي طالب الرسمية للغات بالعبور بمحافظة القليوبية في تفعيل دور المشاركة المجتمعية والمساهمة بكافة الإمكانيات المتاحة وقاموا بالاشتراك  في دهان وتجميل الفصول لفوز مدرسة أبناءهم بلقب أجمل مدرسة.


وقدم  خالد جرامون مدير تعليم العبور الشكر لأولياء الأمور لتعاونهم مع إدارة المدرسة لتجميلها، مضيفا ما أجمل التعاون بين المعلم وولي الأمر من أجل إسعاد الطالب وإدخال الفرحة والسرور عليه  والنهوض بالعملية التعليمية.


وقال جرامون  لأولياء الأمور أن المدرسة لا تعطي الثمرة المرجوة منها إلا بمشاركتكم الإيجابية في جميع نواحي العملية التعليمية.
وقال أشرف السعدني مدير المدرسة، أن الجميع يتسابق مع الزمن للوصول بالمدرسة إلي لقب أجمل مدرسة تزامنا مع انطلاق مسابقة أجمل مدرسة علي مستوي المحافظة.


وأضاف أحد أولياء الأمور أننا سعداء بعمل الدهانات والزينات داخل الفصول وإحضار أدوات النظافة وسلال القمامة  لتزيين الفصول بالألوان المبهجة والمفرحة لإدخال السرور على أبنائنا.


وأكد على أن هذه المشاركة تغرس روح الولاء والاعتماد على النفس والاهتمام بمنارة العلم والحفاظ على الممتلكات العامة لدى أبنائنا.
وقدم مدير المدرسة الشكر  لجميع الأمهات اللاتي اشتركن في دهان وتجميل احد الفصول بالمدرسة وعلى دورهن فى ضرب المثل أمام الجميع بعزيمتهن وإصرارهن على إضفاء روح التعاون والمشاركة بين الطلاب وأولياء الأمور.  


وقال طه عجلان وكيل وزارة التعليم أن هناك توجيهات من الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية بإطلاق مبادرات لإشراك المجتمع المدني وأولياء الأمور بالأفكار والمقترحات وإشراكهم في العملية التعليمية ليروا بأنفسهم جهود الدولة في توفير الخدمة التعليمية لخلق جيل قادر على الابتكار والعمل.


وأشار عجلان إلى، أنه تم إطلاق مسابقة أجمل مدرسة علي مستوي المحافظة لخلق بيئة نظيفة وصحية للطلاب تساعدهم  في استيعاب دروسهم بشكل جيد .
 

وواشار عجلان الى تم اطلاق مسابقة أجمل مدرسة علي مستوي المحافظة لخلق بيئة نظيفة وصحية للطلاب تساعدهم  في استيعاب دروسهم بشكل جيد .