تامر حسني: تعافيت تمامًا.. وأشكر هؤلاء

تامر حسني
تامر حسني

طمأن النجم تامر حسني جمهوره عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها منذ أيام بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية.

 

وكتب تامر حسني عبر صفحته بـ"الفيسبوك: "شكر واجب لمجمع روفيدة الطبي أ.د أميمة إدريس وكل العاملين الكرام، د. جراح محمود سيد صديق العمر وأ.د محمد عبد اللطيف أستاذ التخدير والرعاية المركزة بالقصر العيني على الإشراف الطبي لحالتي بشكل عام، وشكراً لكل طبيب معالج مختص د. أسامة محمود أستاذ الأنف والأذن والحنجرة، أ.د أحمد نجم أستشاري جراحات الأنف و الحنجرة، ود. أحمد رفعت مدرس مساعد التخاطب وعلم الصوتيات والمنظار والتصوير الحنجري، وأ.د أيمن يسري أستاذ الجهاز الهضمي.. بجد بشكركم من كل قلبي".

 

وتابع نجم الجيل: "الحمدلله تعافيت تمامًا بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجيًا لحالته الطبيعية.. تامر حسني".

 

 

وتعرض تامر حسني لوعكسة صحية- منذ أيام- نقل على أثرها للمستشفى، بعد انتهائه من تصوير برنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC".

 

وغادر تامر حسني- الأحد الماضي- إلى أحد الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتلقي العلاج، وكذلك الحصول على راحة تامة لمدة شهر عن الكلام والغناء.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها نجم الجيل لتلك الوعكة، حيث فقد صوته تماماً، بعد إحيائه حفل الصيف في جولف بورتو مارينا، ونقل على أثرها لأحد مستشفيات الساحل الشمالي، وأكد الأطباء أن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، حيث تحامل على صوته لإمتاع الجماهير التي حضرت الحفل.