بالفيديو|أحمد قذاف الدم: لن أخوض الانتخابات الرئاسية في ليبيا

أحمد قذاف الدم
أحمد قذاف الدم

أكد أحمد قذاف الدم، أنه لن يخوض الانتخابات الرئاسية في ليبيا قائلا :" قمنا بواجبنا على أكمل وجه  والتاريخ يشهد على ذلك ".

أضاف "قذاف الدم"  خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى  في برنامج «على مسؤوليتي» المذاع  على قناة صدى البلد اليوم السبت 20 أكتوبر أن نظام الشورى الحقيقي كان يطبق في ليبيا وما حدث في 2011 كان مؤامرة.


وأضاف قذاف الدم «قبل 2011 المواطنون الليبيون كان يحصلون على كافة الخدمات بالمجان».

قال أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني، إن الغرب قطر وتركيا يستغلون أزمة جمال خاشقجي للهجوم على المملكة. 


وأضاف "قذاف الدم أن  الأمريكان لا يعرفون الإنسانية ويختطفون الليبين المعرضين لهم ، مشيرا إلى أن أمريكا متورطة في قتل 55 ألف شخص في ليبيا، فضلا عن دورهم في تدمير سوريا. 
وتساءل "قذاف الدم " قائلا :" عن أي حقوق إنسان تتحدث أمريكا وقد قتلت مليون شخص في العراق؟ معلقاً :" ندين بكل المقاييس ما حدث مع خاشقجي، وقطرأداة في أيدي الغرب تستخدم لخلق فتنة في المنطقة".

أكد أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني،ضرورة مساندة جميع البلاد العربية للسعودية في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الأزمة أبعد من قضية خاشقجي. 
وأضاف قذاف الدم « يجب أن تسخدم المملكة السعودية إمكانيات الأمة العربية والإسلامية»، مؤكدا أن أمريكا تستغل أزمة جمال خاشقجي ولا يهمها حقوق الإنسان معلقا « خاشقجي ضحية تم الزج به»