تحسبا لوقوع سيول.. رفع المخلفات والعوائق بالعريش

مسئولو العريش يزيلون التعديات
مسئولو العريش يزيلون التعديات

بادر مجلس مدينة العريش في محافظة شمال سيناء، بتنفيذ حملة سريعة لإزالة المخلفات والزراعات والعوائق بمجري وادي العريش، تحت إشراف اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة العريش، تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

 

وقام اللواء وليد المعداوي رئيس مجلس مدينة العريش، بالتعاون مع شركة النظافة وشركة المياه والصرف الصحي على تنظيف الشوارع العامة وتسليك البلاعات وإزالة المعوقات من طريق سد الوادي وطريق مزارع الزيتون جنوب العريش من أمام الطرق القادمة من الحفن والريسان وطريق القسيمة ونخل والحسنة.

 

وتابع رئيس مجلس المدينة، أعمال الإزالة بنفسه للتأكد من خلو مجرى وادي العريش من أي معوقات تحسبا لوقع سيول بعد التحذيرات التي أعلنتها هيئة الأرصاد خلال الأسبوع القادم، الأمر الذي يسبب دخول مياه السيول إلى المساكن والمنشآت الحكومية والمنازل القريبة لجسر وادي العريش، كما حدث في عام 2010.

 

كما قام اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة العريش، بالمرور علي المحلات بسوق عاطف السادات وذلك لبحث سبل الاستفادة منها وتشغيلها مرة أخرى في محاولة لفتح أسواق جديدة داخل الأحياء، وتوفير احتياجات المحافظة من السلع والمواد الغذائية والعمل على تخفيف العبء عن الباعة الجائلين بتوفير مكان مناسب لهم.

 

وطالب بسرعة نظافة المنطقة المحيطة وعمل حصر لأعداد المحلات وأسماء الباعة الجائلين لعرضها لهم والتوزيع سيتم وفق شروط وضوابط ملزمة للحفاظ علي حق مجلس المدينة وتقديم خدمات مباشرة للمواطنين.