فيديو| شاهد أبرز أحداث «الجمعة» بنشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم وأبرز أحداث، اليوم الجمعة 19 أكتوبر، والتي كان من أبرزها تفقد الرئيس السيسي إحدى القواعد الجوية، «القوى العاملة» والتحذير من عقود العمل الموسمية بإيطاليا، وتعطل قطار بالبحيرة بسبب «عطل فني»، دون التأثير على الحركة.

 

الرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم الجمعة 19 أكتوبر، أحد القواعد الجوية، وكذلك مشروع مستقبل مصر بإمكانيات القوات الجوية.

 

«القوى العاملة» تحذر من عقود العمل الموسمية بإيطاليا

ناشدت وزارة القوى العاملة، من خلال مكتب التمثيل العمالي بإيطاليا الشباب، بتحري الدقة عند التفكير في الحصول على عقد موسمي، وضرورة التأكد من بيانات صاحب العمل ومدى قانونية الشركة وعنوانها، وذلك من خلال التواصل مع الوزارة أو المستشار العمالي.

 

طوارئ بمطاري القاهرة وشرم الشيخ استعدادًا لمؤتمر شباب العالم

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، حالة الطوارئ ، لحين موعد انعقاد مؤتمر شباب العالم، والذي يقام بداية الشهر القادم بمدينة السلام شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وحتى انتهاء المؤتمر لاستقبال الوفود المشاركة وحتى موعد مغادرتها.

 

«اتحاد الكرة» يطمئن لموقف «أجيري» القانوني

قال كرم كردي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، إنه من المستبعد تماما إدانة، المكسيكي « خافيير أجيري» المدير الفني للمنتخب المصري، في التهم الموجهة إليه بتقاضي رشاوي وعمولات عندما كان في الإدارة الفنية لمنتخب المكسيك.

 

عبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي

قاد طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات اللاعبين المصابين في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

اختيار مصر لأول مرة ضيف شرف في المنتدى الاقتصادي الألماني العربي

قرر المكتب التنفيذي للغرفة العربية الألمانية، وهي احدي الغرف التابعة للاتحاد العام للغرف العربية،في اجتماعه اليوم الجمعة في ميونخ اختيار مصر ولأول مرة ضيف شرف في المنتدى الاقتصادي الألماني العربي الذي سوف يعقد في برلين شهر يونيو القادم. حريق في مدينة العبور يخلف خسائر بـ2 مليون جنيه تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب في أحد المحلات التجارية في مدينة العبور، دون وقع خسائر في الأرواح.

 

«الداخلية» تعلن موعد ارتداء الزي الشتوي للضباط والأفراد

أعلنت وزارة الداخلية، أن موعد ارتداء الزي الشتوي لأعضاء هيئة الشرطة، سيكون اعتبارًا من يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018.

 

شوقي علام وعلى جمعة يؤديان صلاة الجمعة في ختام احتفالات السيد البدوي

أدى الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، والدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية السابق، صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بمدينة طنطا، في ختام احتفالات مولد السيد البدوي.

 

محافظ الجيزة يقوم بجولة داخل سوق داير الناحية

تجول اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، داخل سوق داير الناحية بمركز ومدينة أبو النمرس، للتأكد من التزام البائعين وعدم تعديهم على حرم الطريق العام، والاطمئنان على الخدمات التى تقدم من رفع المخلفات والقمامة.

 

تعطل قطار بالبحيرة بسبب «عطل فني» دون التأثير على الحركة

تعطل قطار على خط "القاهرة - الإسكندرية" أمام محطة التوفيقية بدائرة مركز ايتاى البارود بمحافظة البحيرة دون التأثير على الحركة.