7 أفلام في القائمة المبدئية لموسم رأس السنة السينمائي

فيلم 122
فيلم 122


يشهد موسم أفلام رأس السنة الجديدة 2019، عرضًا لعدد من الأفلام السينمائية التي تنافس على شباك التذاكر في الكريسماس، منها أعمال انتهى تصويرها ومؤجل عرضها، وأخرى يتم تصويرها حاليًا.


يشارك كريم عبد العزيز في موسم أفلام رأس السنة الجديدة 2019، بفيلمه "نادي الرجال السري"، وتشاركه البطولة غادة عادل، ونسرين طافش، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.


ويأتي فيلم "الممر" ضمن قائمة أفلام موسم "الكريسماس"، والذي يتم تصويره حاليًا، وهو من تأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد عز، وأحمد رزق، ومحمد فراج.


وحددت الشركة المنتجة لفيلم "122"، موعدًا مبدئيًا لطرحه في موسم رأس السنة الجديدة، وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد داوود، وأمينة خليل، أحمد الفيشاوي، ومحمد لطفي، وأسماء جلال، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري.


كما يعرض فيلم "يوم مصري"، الذي أوشك صناعه على الانتهاء من تصويره، وهو من إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري، وبطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، وحنان مطاوع، ومحمد عادل، ودرة، ومحمد جمعة.

 

وتتضمن قائمة الأفلام التي تعرض في "الكريسماس" فيلم "ساعة رضا"، بطولة أحمد فتحي، ودينا فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد وهو من إخراج هاني حمدي.

 

ويعرض أيضا فيلم "اتنين في واحد"، بطولة خالد سليم، ومي القاضي، ولطفي لبيب، ومحمد رضا، وسناء شافع، وإخراج وائل الرومي، وتأليف محمود حسن عبد العليم.

 


ومرشح للعرض في رأس السنة فيلم "صباح الخير" بطولة إيساف، وراندا البحيري، وإلهام عبد البديع، وأحمد تهامي، ومصطفى هريدي، وإيمى، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.