أحمد ناجي: فرصة «وليد سليمان» للانضمام إلى المنتخب مازالت قائمة

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري يشعر من المؤكد بالسعادة بعد تأهل الفريق إلى نهائيات الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019، ولكن في نفس الوقت لن يضخم أو يهول الحدث في نظر اللاعبين لأنها في النهاية مهمة عادية وواجبة.

 

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد على إذاعة ميجا اف ام ": "من حسن حظي أن اتواجد في منظومة يعمل بها مدرب قدير بحجم أجيري والذي يملك شخصية متميزة جادة وتحب العمل بخلاف خبرات ومهارات كبيرة في عالم كرة القدم ورما اكون محظوظ اني عملت علي طول حياتي مع مدربين كبار بحجم مانويل جوزيه وكوبر واجيري وغيرهم من الاسماء الكبيرة".

 

وعن غياب بعض اللاعبين رغم تألقهم، أوضح ناجي، أن باب منتخب مصر يظل مفتوحا في أي وقت لكل لاعب متميز، وردا علي سؤال حول هل نفس القاعدة تنطبق علي وليد سليمان لاعب الأهلي، اعترف ناجي، أن هناك توجه لتقليل الأعمار السنية إلا أن لكل قاعدة استثناء وربما يحصل وليد سليمان علي فرصة مثل يوسف اورباما وعرمو السولية أيضا.

 

وعن محمد عبد المنصف، فقد طالبه ناجي بالصبر وفي مجمل الكلام عنده وجه نصيحة لكل لاعبي مصر بعدم التسرع في الانتقاد أو الهجوم عند عدم الضم لمنتخب مصر لأن الفرص موجودة ومتاحة للجميع ولكن يضيعها عدم الاتزان في ردود الافعال والتصريحات.

 

وأكد ناجي، أن أحمد الشناوي سيعود لمنتخب مصر فور اكتمال جاهزيته ووصوله لمرحلة متقدمة من حساسية المباريات لأنه حارس واعد ويستحق أن يكون متواجد في منتخب مصر.