استعدادًا لانتخابات غرفة السياحة.. قائمة المستقبل تبدأ جولاتها من أسوان

قائمة المستقبل
قائمة المستقبل

 

انطلقت أولى جولات قائمة المستقبل من المرشحين لانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر، متوجهة إلى محافظة أسوان بمشاركة جميع أعضائها.

 

فتحت القائمة حوارا حول التحديات التي تواجه صناعة السياحة بشكل عام، وغرفة الشركات على وجه الخصوص، وذلك بمشاركة حسام الشاعر، وباسل السيسي، وعلاء الغمري، وأحمد إبراهيم، وعلي المناسترلي، ويسري سعودي، بحضور مجموعة من أصحاب شركات السياحة .

 

أسفر اللقاء على الاتفاق حول ضرورة إدراج المطالب السياحية لمحافظة أسوان على رأس أولويات مجلس الإدارة الجديد للغرفة، والبدء في تذليل جميع العقبات التي أسهب في شرحها الحضور للوصول إلى الوضع الذي يليق بهذه المحافظة العالمية وانطلاقا من أهمية محافظة أسوان .

 

قررت القائمة بداية جولاتها الانتخابية من أسوان نظراً لأهميتها ومكانتها على الخريطة السياحية لمصر، حيث أبدت كافة الشركات المشاركة بالاجتماع دعمها وتأييدها لقائمة المستقبل بالكامل .

 

وأثنوا على فكرة القائمة التوافقية عندما لمسوا تفاهم جميع أعضائها وتوحيد الأهداف وترتيب الأولويات، دون أي خلاف أو تضارب، فضلاً عن احترامها لأعضاء الجمعية العمومية بإعلان توافقهم جهراً وليس سراً.