صور| حماقي يختص طلاب «تجارة الإسكندرية» بأغنية من ألبومه الجديد

حماقي خلال الحفل
حماقي خلال الحفل

أحيا الميجا ستار محمد حماقي واحدة من أضخم حفلات الطلاب التي ضمت الآلاف من مختلف المراحل الجامعية بعروس البحر المتوسط خلال احتفالية خريجي كلية التجارة جامعة الإسكندرية دفعة ٢٠١٨.

 

أقيمت الاحتفالية داخل كبرى قاعات أحد الفنادق بمدينة الإسكندرية وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح مرددا أغنية "نفسي ابقي جنبه" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب بشكل "هستيري" .. بعدها رد حماقي على حفاوة استقبالهم بـ"وحشتوني" والتي أشعلت المزيد من عبارات الترحيب وحمل رابطة الألتراس لافتة كتب عليها "في انتظار حفل عيد ميلادك".

 

وقدم حماقي أغاني "أجمل يوم"، و"اللي اختاره قلبي" ونظرا لتزايد طلبات التصوير الفوتوغرافي معه طالب حماقي الجمهور بضرورة الاهتمام بالاستمتاع بالحفل بدلا من الانشغال بالموبايلات.. ثم شاركهم بصورة سيلفي بموبايله الخاص ووعدهم بنشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

 

وحرص حماقي على إهداء خريجي دفعة ٢٠١٨ أغنية من ألبومه الجديد بعنوان "الجمال في عنيكي مال" كلمات أمير طعمية ولحن مدين وتوزيع توما.. وغيرها ممن طالب بها الجمهور على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة. 

 

كما قدم أغاني "مايني"، و"ما بلاش" التي قدمها ٣ مرات بناءًا على رغبات المعجبين بالإضافة إلى "واحدة واحدة"، و"بحبك كل يوم أكتر"، و"أجمل يوم" واختتم حفله بأغنية الجديدة "الجمال في عنيكي مال" وسط أجواء وداع للجمهور تعادل حفاوة استقباله.

 

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وحرص على توجيه تحية لصديقه المنتج وليد منصور وقام بالتنظيم بهاء محمود وشارك بالإضاءة وليد الحريري.