صور| أهالي «السعادة» يستغيثون من عمال حي غرب شبرا الخيمة

 سكان مدينة السعادة محاصرون بالفوضى
سكان مدينة السعادة محاصرون بالفوضى

 

يعاني سكان مدينة السعادة التابعة لحي غرب شبرا الخيمة، من غلق شوارعهم وعدم مقدرتهم على السير بسبب أعمال الإحلال والتجديد الذي ينفذها الحي ولكن دون وضع خطة لتسيير الحياة اليومية للمواطنين. 

 

 

وأرسل أحد سكان مدينة السعادة رسالة تلقتها خدمة «واتس آب» لـ«بوابة أخبار اليوم» مرفقة بعدد من الصور توضح غلق بعض الشوارع بالرمال وشوارع أخرى بمخالفات أعمال الحفر. 

 

 

وتضمنت الرسالة «إن الشوارع تم غلقها منذ عشرة أيام، وحالتها سيئة جدا، فلا يستطيع المواطنون المرور بسلام ولا يمكن مرور السيارات، وأن الشوارع التي تم رصفها ببلاط إنترلوك قام المقاول برفع منسوبها عن الشارع، ليوفر رفع الردم، ولم يقم بتسوية الشوارع جيدا قبل تركيب البلاط».

 

وأضافت الرسالة، «أن الشوارع التي تشهد أعمال الصيانة لا يتم تركيب أكثر من 5 أمتار يوميا، والعمال يضيعون الوقت في الجلوس والسكر، لكي يثبتوا حالة العمل فقط بهذه القطعة الصغيرة التي يتم رصفها كل يوم». 

 

 

وناشد الأهالي محافظ القليوبية ورئيس حي غرب شبرا الخيمة بسرعة التدخل لإنهاء تلك الأعمال بشكل منظم حتى لا تتعطل مصالح المواطنين، ومراعاة إمكانية حدوث أي ظروف طارئة لكبار السن واحتياجهم لسرعة التنقل. 

 

 

 

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى المواطنين ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة فيسبوك بوابة أخبار اليوم، وعلى رقم واتس آب 01200000991.