هاني العتال يوجه رسالة لـ«مرتضى منصور» بعد عقوبات الكاف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، وطالبه بتقديم استقالته من رئاسة النادي.

وقال العتال في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إن مرتضى لو كان يحب الزمالك يقدم استقالته  لأن الزمالك دخل في أزمات دولية ولذلك أطالبك بتقديم استقالتك من رئاسة الزمالك.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اتخذت قرارات صارمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد تجاوزاته اللفظية في حق الاتحاد ورئيسه أحمد أحمد، والسكرتير العام عمرو فهمي.

وتضمنت قرارات الـ«كاف»، إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لمدة عام كامل، مع تغريمه مبلغ 40 ألف دولار، وإخطار نادي الزمالك بتنفيذ العقوبة وإلا يتم حرمان فريق الكرة من المشاركة في النسخة المُقبلة من الكونفدرالية.

وشن مرتضى منصور هجومًا عنيفًا على أحمد أحمد وعمرو فهمي من خلال تصريحات تليفزيونية بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وحوريا الغيني.

كما قررت اللجنة الأوليمبية نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منع مرتضى منصور من حضور كافة المنافسات الرياضية في كافة الألعاب الأوليمبية وغير الأوليمبية والتي يكون الزمالك طرفا فيها.