الأخبار متوقعة ليوم السبت 29 سبتمبر

الأخبار متوقعة ليوم السبت 29 سبتمبر
الأخبار متوقعة ليوم السبت 29 سبتمبر

ننشر«بوابةأخبار اليوم»، الأخبار المتوقعة ليوم السبت 29 سبتمبر، بمصر والعالم .  

القاهرة..

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، نظر إعادة محاكمة 8 متهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"أحداث مدينة نصر" التي وقعت أحداثها في 28 ديسمبر 2013.

تستكمل محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسات إعادة إجراءات محاكمة متهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد في القضية التي اشتهرت إعلاميا بـ"غرفة عمليات رابعة".

تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين صادر ضدهم حكما غيابيا بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث شارع السودان".

تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، نظر محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلي تنظيم داعش الإرهابي.

يفتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، منافسات البطولة العربية للكاراتيه الـ 12 للرجال والسيدات والأشخاص ذوي الإعاقة، على ملعب الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

المنصورة..

يزور وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، محافظة الدقهلية، حيث يلتقي المحافظ الدكتور مهندس كمال جاد شاروبيم، للتعرف على الأوضاع الحالية لمصانع شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية بمدينة طلخا، وذلك من النواحي البيئية والإنتاجية.
 


الكويت..

يصل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في زيارة رسمية إلى الكويت، ومن المقرر أن يلتقى أمير الكويت الشياخ صباح الحمد الجابر الصباح، بالأمير محمد بن سلمان؛ حيث سيعقد الجانبان جلسة مباحثات رسمية، تتناول العلاقات الثنائية، وعددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية.