«المنصور» تطلق «أصلي ومش غالي» لعملاء أوبل.. وصيانة مجانية بالتعاون مع «شل»

أوبل
أوبل

" أصلي ومش غالي " .. وصيانة مجانية " 3سنوات " .. لعملاء " أوبل "

" المنصور " تطلق " أصلي ومش غالي " لعملاء " أوبل ".. وصيانة مجانية بالتعاون مع " شل "

" المنصور " و " شل " يدعمان عملاء " أوبل "

منذ القدم وقد إرتبط إسم العلامة الألمانية " أوبل " بالفخامة ، لم يتوقف الأمر إطلاقا على كونها سيارة تنتمي للصانع الأوربي وحسب ، بل إرتبطها إسمها دائما بأقوى صانع سيارات في العالم ، فهي عادة تقدم توليفة من متانة الصنع والتكنولوجيا الأحدث في العالم ، وهو ما لم يستطع صانع سيارات آخر في العالم من تقديم هذه التوليفة عدا السيارات الفارهة .

والحقيقة أن مالكو " أوبل " يشعرون دائما بالتميز ، ويتجلى هذا الشعور في مدى حرص عملاء العلامة الألمانية العريقة على التوجه لإجراء الصيانة في المراكز المعتمدة ، فنادرا ما نجد أن عميلا يخاطر بسيارته الأنيقة ويذهب بها إلى ورشة صيانة غير معتمدة والإقدام على تركيب قطعة غيار غير أصلية " قد تدمر سيارته " ، ولذلك فإن " المنصور للسيارات " الوكيل الحصري للعلامة الألمانية " أوبل " قد قرر دعم وفاء عملاء " أوبل " تجاه سيارتهم المفضلة وإطلاق حملة " أصلي ... ومش غالي "

" أصلي .. ومش غالي " تقوم على فكرة توعية المستهلك المصري بأهمية تركيب قطعة غيار أصلية في سيارته وتوعيته بمخاطر اللجوء إلى قطع الغيار " مجهولة المصدر " والتي تنتشر في الأسواق تستخدمها ورش الصيانة الغير معتمدة والتي تعمل دون ضوابط فنية أو هندسية ما يعرض العميل لمخاطر كبرى بسبب فارق سعر بسيط .

عزيزى العميل ... نحن في " أوبل " قد إتخذنا قرارا بتخفيض أسعار الصيانة في جميع مراكز الخدمة المعتمدة لدى " المنصور للسيارات " ، وذلك حفاظا على عملائنا من التعرض لمخاطر إجراء الصيانة في مراكز خدمة غير معتمدة

عملائنا الأعزاء إن تركيب " تيل فرامل " غير معتمد يؤدي إلى عدم توقف السيارة عندما تريد ذلك ، وتركيب " سيور " غير أصلية يؤدي إلى تلف " المحرك " الخاص بسيارتك ، وتركيب " مقص " غير مطابق لمواصفات الجودة قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر ، ولذلك فإن كل قطعة غيار تقدم لك من خلال مراكز الخدمة الخاصة بنا قد خضعت لكافة إختبارات الجودة المعمول بها عالميا ، وحصلت على شهادات الجودة من كبرى المعامل الإختبارية الموجودة في العالم ، لنضمن بذلك أقصى درجات الأمان لك ولأسرتك وأعلى معايير الجودة لسيارتك .

عزيزي قائد " أوبل " ، إن ذهابك لمراكز خدمة غير معتمدة قد يعرضك لخطر العبث في سيارتك من أشخاص لا دراية لهم بأسرار " سيارتك " ، وقد ينتج عن هذا العبث حدوث عطل في أحد وسائل الأمان بسيارتك ، ولكن في مراكز الخدمة المعتمدة لدى " المنصور للسيارات " فهناك مجموعة من أمهر مهندسي الصيانة في إنتظارك ، ولديهم الخبرة والدراية الكافية ، ويملكون أحدث أجهزة الفحص والتشخيص التي تمكنهم من إصلاح أعطالك بصورة أدق وأسرع وأكثر أمانا لك ولسيارتك

وعليه فإن حملة " أصلي .. ومش غالي " فهي عبارة عن إستراتيجية جديدة تنتهجها " المنصور " مع عملاء " أوبل" وهي أن يحصل العميل على قطعة غيار أصلية وخدمة ممتازة وآمنة ، مقابل مبلغا غير مرتفع مقارنة بأسعار قطع الغيار في كافة التوكيلات الأخرى ... إن الهدف من حملة أصلي ومش غالي هو تشجيعك للحفاظ على " إستثمارك "

إشتري " أوبل " وأحصل على 3 سنوات من الصيانة المجانية من المنصور وشل للزيوت

وإستمرار لدعم " المنصور " لعملاء " أوبل " ، فإنه قد وقع إتفاقية تعاون مع " شل للزيوت " تقضي بحصول 10 عملاء جدد من عملاء أوبل "سترا او انسيجنيا او كروس لاند او جراند لاند " على صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كم ، لتؤكد " المنصور " أنها الداعم الأكبر لعملائها في السوق المصرية .

كل ما عليكم فعله هو شراء سياره اوبل من الموديلات المدرجه بالحمله من المنصور للسيارات او الوكلاء المعتمدين خلال الفتره من 26 سبتمبر و حتى 5 اكتوبر 2018 ، ثم قم بترخيص السياره ، وبعدها سجل بيناتك من خلال الخط الساخن 16424 وفعل الضمان .

اول 10 عملاء سيقومون بهذا الاجراء والاتصال سيفوزون بالصيانه المجانيه لمده 3 سنوات او 100000 كم المقدمه من شركتى المنصور للسيارات و شل للزيوت

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا