«أصلي ومش غالي»..صيانة مجانية 3 سنوات لعملاء «شيفرولية»

المنصور " تطلق " أصلي ومش غالي
المنصور " تطلق " أصلي ومش غالي

تحرص "منصور شيفرولية " دائما على عمل دراسة دقيقة من آن لآخر تستهدف التعرف الدقيق على إحتياجات عملائها سواء من السيارات التي يرغبون في إقتنائها مرورا بمواصفاتها وأسعارها وحتى مستوى الخدمة التي يرغبون في الحصول عليها من خلال زيارتهم لمراكز الخدمة المعتمدة الخاصة بها ولعل الهدف الأكبر الذي تسعى إليه " منصور شيفرولية " دائما ، هو التقرب أكثر من عملائها ، من أجل إنشاء علاقة صداقة قوية ومتينة بين العميل و " منصور شيفرولية " ، ومن خلال السعي الدائم والمتواصل من " شيفرولية " لكسب ود عملائها.

 

وقررت" منصور شيفرولية عبر وكيلها في مصر " المنصور للسيارات " إطلاق حملة جديدة تستهدف تقوية علاقتها بعملائها وهي حملة " أصلي .. ومش غالي " " أصلي .. ومش غالي " تقوم على فكرة توعية المستهلك المصري بأهمية تركيب قطعة غيار أصلية في سيارته وتوعيته بمخاطر اللجوء إلى قطع الغيار " مجهولة المصدر " والتي تنتشر في الأسواق تستخدمها ورش الصيانة الغير معتمدة والتي تعمل دون ضوابط فنية أو هندسية ما يعرض العميل لمخاطر كبرى بسبب فارق سعر بسيط .

 

عزيزى العميل ... نحن في " منصور شيفرولية " قد إتخذنا قرارا بتخفيض أسعار الصيانة في جميع مراكز الخدمة المعتمدة لدى " المنصور للسيارات " ، وذلك حفاظا على عملائنا من التعرض لمخاطر إجراء الصيانة في مراكز خدمة غير معتمدة عملائنا الأعزاء إن تركيب " تيل فرامل " غير معتمد يؤدي إلى عدم توقف السيارة عندما تريد ذلك ، وتركيب " سيور " غير أصلية يؤدي إلى تلف " المحرك " الخاص بسيارتك ، وتركيب " مقص " غير مطابق لمواصفات الجودة قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر ، ولذلك فإن كل قطعة غيار تقدم لك من خلال مراكز الخدمة الخاصة بنا قد خضعت لكافة إختبارات الجودة المعمول بها عالميا ، وحصلت على شهادات الجودة من كبرى المعامل الإختبارية الموجودة في العالم ، لنضمن بذلك أقصى درجات الأمان لك ولأسرتك وأعلى معايير الجودة لسيارتك .

 

عزيزي قائد " شيفورلية " ، إن ذهابك لمراكز خدمة غير معتمدة قد يعرضك لخطر العبث في سيارتك من أشخاص لا دراية لهم بأسرار " سيارتك " ، وقد ينتج عن هذا العبث حدوث عطل في أحد وسائل الأمان بسيارتك ، ولكن في مراكز الخدمة المعتمدة لدى " المنصور للسيارات " فهناك مجموعة من أمهر مهندسي الصيانة في إنتظارك ، ولديهم الخبرة والدراية الكافية ، ويملكون أحدث أجهزة الفحص والتشخيص التي تمكنهم من إصلاح أعطالك بصورة أدق وأسرع وأكثر أمانا لك ولسيارتك وعليه فإن حملة " أصلي .. ومش غالي " فهي عبارة عن إستراتيجية جديدة تنتهجها " المنصور " مع عملاء " شيفرولية " وهي أن يحصل العميل على قطعة غيار أصلية وخدمة ممتازة وآمنة ، مقابل مبلغا غير مرتفع مقارنة بأسعار قطع الغيار في كافة التوكيلات الأخرى.

 

إن الهدف من حملة أصلي ومش غالي هو تشجيعك للحفاظ على " إستثمارك " عرض خاص لعملاء " شيفرولية إكونوكس " .. صيانة مجانية 100 ألف كم أو 3 سنوات وتأكيدا من " منصور شيفرولية " لعملائها ، على إستمراها في دعمهم والوقوف خلفهم بقوة ، فقد قررت بالتعاون مع شل للزيوت تقديم عرض خاص جدا لعملاء سيارتها الجديدة " إيكونوكس " ، الآن يمكن لعملاء إيكونوكس أن يفوزوا بصيانة مجانية لمدة 3 سنوات كاملة ، أو حتى 100000 كم ، فقط عليك شراء " ايكونوكس " خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر ، وقم بتسجيل البيانات الخاصة بك بعد ترخيصها لتفعيل الضمان ، العرض شامل جميع مشتري السيارة مهما كان عددهم ، والعرض يشمل منصور شيفرولية وجميع موزعيه المعتمدين.