تعرف على موعد والقنوات الناقلة لحفل أفضل لاعب في العالم 2018

جائزة افضل لاعب في العالم
جائزة افضل لاعب في العالم

 عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم على موعد غدًا الإثنين، مع الإعلان عن حفل جوائز “ذا بيست” أو “الأفضل” في عالم كرة القدم لعام 2018، الذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن.

 

ومن المقرر أن ينطلق الحفل فى تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وحصلت قناة ON Sport المصرية على حقوق بث الحفل السنوي.. وينقل أيضًا على قنوات بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة وعلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وللعام الثالث على التوالي، سيقدم الفيفا جائزة منفصلة عن جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية لأفضل لاعب في العالم ، وتشهد هذا العام منافسة شرسة بين اللاعب البرتغالي كريستيانو وزميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش، والنجم المصري الشهير محمد صلاح على الجائزة .

 

كما يشهد الحفل توزيع جائزة اللعب النظيف وجائزة “بوشكاش” التي تقدم لصاحب أفضل هدف في عام 2018 .

 

ويتنافس على جائزة بوشكاش هذا العام عشرة أهداف للاعبين محمد صلاح ورونالدو والويلزي غاريث بيل، لاعب الريال، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والروسي دينيس تشيريتشيف واليوناني لازاروس كريستودولوبولوس لاعب آيك أثينا اليوناني والأوروغوياني جورجي دي أراسكايتا نجم كروزيرو والأسترالي رايلي ماكجري لاعب نيوكاسل جيتس الأسترالي والفرنسي بنيامين بافارد والبرتغالي ريكاردو كواريزما.

 

وللعام الثالث على التوالي، يقدم الفيفا جائزة لأفضل مشجعين طبقًا للحظة أو واقعة مميزة يمر بها أي مشجع أو مجموعة من المشجعين ، ويحسم الصراع عليها من خلال استفتاء على موقع الفيفا بالإنترنت.