العوضي: تتويج الشباب والناشئين ببطولتي أفريقيا لليد خطوة على الطريق الصحيح

خالد العوضي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد
خالد العوضي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد


 

أكد خالد العوضي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أن تتويج منتخبي الشباب والناشئين ببطولتي أمم أفريقيا بالمغرب يعد خطوة مهمة نحو عودة كرة اليد المصرية وسط عمالقة العالم.

 

 وقال العوضي: "أتوجه بخالص التهنئة لأسرة كرة اليد المصرية والجمهور المصري العظيم بعد تتويج المنتخب الوطني للناشئين ببطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب المنتخب التونسي الشقيق، وهو تتويج يساهم في المضي قدمًا نحو استعادة الريادة الأفريقية مجددا".

 

وأكد العوضي: "الفوز ببطولتي أمم أفريقيا للشباب والناشئين على حساب المنتخب التونسي المنافس اللدود في أقل من 10 أيام هو استفاقة قوية كنا في حاجة إليها بعد ضربات موجعة تلقتها اللعبة خلال السنتين الماضيتين تحديدًا، حيث فقدنا اللقب الأفريقي لحساب المنتخب التونسي على مستوى المنتخبات الأول والشباب والناشئين، وبداية العودة هو نتاج ما بدأنا التخطيط له فور تولي مجلسنا المسئولية، و سنواصل العمل من أجل الهدف الأكبر وهو بناء منتخب قوي لبطولة كأس العالم للرجال التي ستضيفها مصر 2021".

 

والجدير بالذكر أن منتخب الناشئين ، توج مساء أمس السبت بكأس الأمم الأفريقية عقب فوزه على تونس 22-16، وحسم المنتخب تأهله لبطولة كأس العالم المقرر لها العام المقبل في مقدونيا.

ترشيحاتنا