أخر الأخبار

مساعد مدير أمن السويس يرافق ابنه شهيد في أول أيام الدراسة

مساعد مدير أمن السويس يرافق ابنه شهيد في أول أيام الدراسة
مساعد مدير أمن السويس يرافق ابنه شهيد في أول أيام الدراسة

حرص اللواء عيد سعيد، مساعد مدير أمن السويس على اصطحاب التلميذة ألاء الرخاوي، ابنه الشهيد عبد الوهاب سعيد الرخاوي، إلى مدرسة الإمام الشافعي بمنطقة الزراير بحي السويس، بينما رافق ضباط من قسم شرطة فيصل شقيقها كريم إلى مدرسة الأمل الابتدائية.

وذلك في لفتة إنسانية من مديرية أمن السويس، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم.

وفي طابور الصباح وقف اللواء عيد سعيد، بجوار ألاء المقيدة بالصف الرابع، وقال إن مصر لن تنسى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن، وأن رعاية أسرهم واجب على كل ضابط وفرد قبل أن يكون مسؤولية اجتماعية.

وتحدث مساعد مدير الأمن عن فضل الشهادة في سبيل الله، وأكد ان شهداء الوطن ذكراهم خالدة، وأن وزارة الداخلية لن تتخاذل عن تقديم العون والمساعدة لهم، جزاء للتضحيات وتسجل القصص البطولية التي صنعوها وهم غير مبالين للموت صادقين في عهدهم مع الله طلبا للشهادة.

وكان فرد الشرطة، المراقب أول الشهيد عبد الوهاب فطين من قوة مديرية أمن شمال سيناء استشهد في الأول مايو عام 2013، خلال مطاردة لصوص بمنطقة بير لحفن كانوا يحاولوا سرقة نزل فتصدى لهم وطاردهم إلا انهم باغتوه بعدة أعيرة نارية أصابته إحداها في الصدر فاستشهد.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا