انتقال الشمس من برج العذراء لـ«الميزان»..تعرف على تأثيرها

خبيرة الأبراج عزة العبادي
خبيرة الأبراج عزة العبادي

تنتقل الشمس يوم الأحد 23 سبتمبر 2018 من برج العذراء الترابي إلى برج الميزان الهوائي، علما أن أشعة الشمس هي المسئولة عن الطاقة الإيجابية والنشاط والحيوية وحب النفس والحياة الجديدة، في علم الأبراج.

قالت خبيرة الأبراج عزه العبادي، إن الشمس تبقى في برج الميزان إلى يوم 22 أكتوبر 2018 وأكثر الأبراج التي ستستفيد من هذا الانتقال هي الجوزاء والميزان والأبراج التي ستتأثر سلبيا هي الحمل والعقرب.

 وهذه تأثيرات إنتقال الشمس على الأبراج :

برج الحمل 
الشمس تمثل العاطفة لمواليد الحمل وانتقالها للميزان هو خروجها من بيت التعب والخيبات العاطفية، وتحدث تغيرات لأصحاب البرج في العمل، سواء فض شراكة عمل أو بناء شراكات جديده؛ فالشمس توضح لهم الرؤيا في حياتهم ومستقبلهم.

برج الثور

انتقال الشمس يسبب للثور تعب في المجالات العملية والعائلية والصحية ويشعر بالضجر وزيادة العبء في المنزل والأسرة وعليه الاهتمام بصحته وغذاءه.

برج الجوزاء
بعد شهر من التعب تنتقل الشمس إلى موقع ايجابي يحسن الأحوال الاجتماعية للجوزاء سواء مهنيا أو في محيط الأسرة، وهناك فرص لإنجازات على صعيد المال والعمل، وعلى صعيد الانتقالات والسفر، وموقع ايجابي أيضا في العلاقات العاطفية والارتباط والأولاد.

برج السرطان

الشمس تزيد من مسئوليات  السرطان العائلية والعملية ومسئوليات ماليه عائلية وخاصة بالأم، وعليه الحذر في تعاملات المال والاقتراب.

برج الأسد 
الشمس هي الحاكم لبرج الأسد وانتقالها موقع ايجابي لاستكمال الدراسة والسفر وإنجازات على المستوى الشخصي سواء ترقية أو ارتباط عاطفى واستقرار.

برج العذراء 
الوقت مناسب لبدء المشاريع والتعاملات الماديه والبدايات الجديدة بعد فترة تعب وركود  وتتخلص من مشاكل فاوراق قضاءيه تخص مال أو عقارات وامورك المستقرة اكتر اتزان واستقرار. 

برج الميزان 
تشعر بالحماسه والرغبه فى  العمل الجماعي والتواصل مع الاصدقاء..واخيرا وبعد شهر من المتاعب بشكل عام  تشعر  بالطاقه والحماس وهناك فرص العمل الجديدة  وفرصه وتحقيق انجاز شخصي وقرار فعلاقه عاطفيه .

برج العقرب
تغيرات على صعيد المال والشأن العام ولكن قد يحدث تعب صحي مهني وتعب يخص احد الوالدين أو الرؤساء بالعمل وعليك تجنب العزلة والشعور بالظلم أو الاضطهاد.

برج القوس
الوقت مناسب للسفر والدراسات الشهر ايجابي على الصعيد الشخصي والعملي وفرصه للعمل و الترقيه وتشعر بالرغبه فتغير المظهر والظهور من جديد والتواصل الإجتماعي وفرص السفر البعيد.

برج الجدي
مسؤليات وتغيرات فالحياة المهنيه وموقع للضغط المالي وتعب مع رؤساءك ..ولكن هناك انجاز شخصى تسعى إليه وعليك التحكم فى مصاريفك هذة الفتره

برج الدلو 
 الفترة  ايجابيه لبدء شراكات فالعمل ومشاريعك الخاصه وقد  تغير السكن أو عملك  ولكن هناك حظوظ  ايضا فالعلاقات العاطفيه وانجاز مهم على الصعيد الشخصي.

برج الحوت 

ارتياح بعض فترة مضغوطه فحياتك بشكل عام وتجد  الدعم المالي والمعنوي ممن حولك وأيضا قد تحصل على مال كان متأخر أو ميراث وعاطفيا تلتقى بشريك حياتك وهناك ايضا فرص للسفر فمجال العمل .