عاجل

«الاتحاد للطيران» تسير رحلتين إلى جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88

الاتحاد للطيران تسير رحلتين إلى جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 
الاتحاد للطيران تسير رحلتين إلى جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 

تنظم شركة الاتحاد للطيران، الأحد القادم 23 سبتمبر، رحلتين أرقام ، EY311 وEY312، بين أبوظبي وجدة  على طراز عملاق الشركة إيرباص A380 التي تحمل شعار «عام زايد».

يأتي ذلك ضمن سلسلة من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 88 ، والتي سوف يتولى قيادتها طاقم من الطيارين من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

وقال أحمد محمد القبيسي، نائب أول للرئيس للشؤون الحكومية والدولية بالاتحاد للطيران: «تقديراً للروابط الوثيقة بين البلدين الشقيقين والأهمية المتزايدة للسوق السعودية لدى الشركة، يسعدنا أن ننظم هذا البرنامج المميز من الفعاليات الاحتفالية، وعلى مدار الأشهر المقبلة كذلك، سوف تواصل الاتحاد للطيران تعزيز هذه الروابط والإعلان عن شراكات جديدة مع مؤسسات سعودية كبرى والتي من شأنها أن توفر مزيداً من القيمة لضيوفنا».

وسوف يتم تقديم حلوى شوكولاتة تحمل الطابع المميز لليوم الوطني السعودي وبطاقات تهنئة إلى جميع الضيوف المسافرين من وإلى المملكة خلال اليوم الوطني.
 

كما سوف يستمتع كل الضيوف الزائرين لصالة الانتظار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي بتذوق تشكيلة واسعة من الأطعمة السعودية الأصيلة.

كما توفر الشركة كذلك أسعاراً خاصة للرحلات من المملكة خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني السعودي. 

يذكر أن الاتحاد للطيران قد شغلت خلال عام 2017 ما يصل إلى 7578 رحلة للمسافرين ونقلت 1.3 مليون ضيف بين المملكة والإمارات، كما نقل قسم الاتحاد للشحن ما يزيد على 28 ألف طن من البضائع بين البلدين خلال العام الماضي.

وتشغل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن 77 رحلة أسبوعياً إلى السعودية، تشمل ثلاث رحلات ذهاب وعودة يومياً إلى الرياض، وثلاث رحلات ذهاب وعودة يومياً إلى جدة، وأربع رحلات ذهاب وعودة يومياً إلى الدمام، إضافة إلى رحلات موسمية يومية إلى المدينة المنورة.