رئيس بنك مصر يكرم الفائزين في مسابقة «المعهد المصرفي»

رئيس بنك مصر يكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثامنة للمعهد المصرفي
رئيس بنك مصر يكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثامنة للمعهد المصرفي

قام محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بتكريم 8 من العاملين بالبنك؛ لفوزهم بالمراكز الأولى في المسابقة البحثية الثامنة لشباب المصرفيين بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، والتي نظمها المعهد المصرفي المصري، بحضور عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، وهاني السمرة-رئيس قطاع الموارد البشرية.

 

ومنح محمد الإتربى، الفائزين هدايا تشجيعية؛ لما بذلوه من جهد للحصول على هذه المراكز وتقديراً من بنك مصر لمجهوداتهم وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، حيث يولى بنك مصر أهمية كبرى لتطوير وتنمية موارده البشرية، ايمانا منه بأنهم أهم أصول المؤسسةحيث تم تطوير كافة السياسات والإجراءات الخاصة بالتطوير والتعلم.


وأوضح بنك مصر، أن إجمالي ساعات التدريب التي حصل عليها العاملين في البنك، خلال العام المالي 2017/2018، بلغ حوالى (523920 ساعة، حيث تم تطوير سياسات وبرامج التدريب من خلال تفعيل مبادرات جديدة في مجال التدريب ومنها؛ مشاريع إدارة الكفاءات، وتطوير الكوادر مع تحديث نظام الإدارة بالأهداف المبني على مصفوفة الجدارات المستحدثة بالبنك، وربطها بإنشاء الاكاديميات التدريبية الداخلية لكل القطاعات لثقل المهارات والخبرات لموظفيه.


حصلت أسماء أحمد عبد الجليل بيومي، على المركز الثاني، عن الورقة البحثية الخاصة بـ«دورالبنوك في تشجيع التمويل الأخضر»؛ وحصل كل من أحمد عبد الرحمن عبد الحكيم، ورجاء عمران عبد الراضي على المركز الثالث.


 وعن الورقة البحثية بعنوان «فرص ومخاطر التكنولوجيا المالية Fintech في القطاع المالي»؛ حصل إسلام منير فريد، على المركز الثاني وحصل كل من مي محمد علي عباس، ومحمد عبد الرؤوف أحمد صالح، على المركز الثالث.


وفاز هيثم رشوان محمد، بالمركز الثاني عن الورقة البحثية عن «دور القطاع المصرفي في تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة»؛ وحصل حسين رؤوف محمد النجار على المركز الثالث.