صور| ارتفاع عدد وفيات عمال الصرف الصحى بسفاجا لـ4 بينهم شقيقين

أحد ضحايا الصرف الصحى بسفاجا
أحد ضحايا الصرف الصحى بسفاجا

ارتفعت أعداد الوفيات من العاملن بالصرف الصحى بمدينة سفاجا، إلى 4 أشخاص بينهم شقيقين، وذلك أثناء إجراء أعمال الصيانة داخل بئر للصرف الصحي بمدينة سفاجا، وتم انتشال الجثث من خلال قوات الحماية المدنية والأهالي ونقلهم إلى مشرحة مستشفى سفاجا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

 

وكان قد لقى عاملين من عمال الصرف الصحى بمدينة سفاجا مصرعهما، فيما أصيب إثنان آخران، أثناء قيامها بأعمال الصيانة بإحدى البالوعات حيث توفى المصابين فور وصولهم للمستشفى لترتفع حالات الوفاة إلى 4.

 

وتبين من التحقيقات أن المتوفين هم: خالد علي محمد ٢٣ عاما، وشقيقه محمد ٢٧ عاما، ومحمد جمال ٢٦ عاما، وزكريا عنتر عسران ٢٨ عاما.

 

وكشفت التحقيقات الأولية أن إثنين من العمال سقطوا داخل بئر للصرف الصحي وحاول المقاول الذي يعملون معه وشقيقه إنقاذ العاملين إلا أنهم لقوا مصرعهم جميعا داخل نفس البئر، وتم انتشال الجثث، وأضافت التحقيقات أن العاملين من مركز أخميم بسفاجا والمقاول وشقيقه من قرية الطويرات بمحافظة قنا.

 

كان الدكتور بدوى سعيد، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، تلقى إخطارا بسقوط 4 عمال من العاملين بشركة مياه الصرف والصحى داخل إحدى البالوعات، وتم إيداع الجثث مشرحة مستشفى سفاجا المركزى وجارٍ إسعاف المصابين الآخرين.

 

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.