مباحث القاهرة تضبط سائق أشعل النيران في سيارة سمكري

المتهم
المتهم

تمكن ضباط مباحث الخليفة من القبض على سائق أشعل النار فى سيارة سمكرى  لتهديده باقامه دعوى قضائية ضدة لخلافات سابقة بينهما بالخليفة.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من «محمود. م ج» 46 سنة، سمكري سيارات ، بتضرره من «محمد ع ا»، 39 سنة،سائق بمنطقة شق الثعبان لقيامه بإضرام النيران في سيارة ملكه، وذلك حال توقفها بتقاطع شارع الجزائر مع حارة بلال ـ التونسي ـ دائرة القسم.

وسيطرت الأهالي على النيران وأسفر ذلك عن حدوث تلفيات بالسيارة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود خلافات مالية بين الشاكي والمشكو في حقه علي ثمن سيارة ماركة سوزوكي اشتراها الشاكي من المشكو في حقه بمبلغ 27.500 جنيه ونظراً لعدم قيام المشكو في حقه بإنهاء إجراءات نقل الملكية لتراكم المخالفات المرورية عليها قام الشاكي برد السيارة واستلم مبلغ 27.000 جنية وإيصال أمانه بباقي المبلغ وقيمته 500 جنيه وأقام دعوي قضائية بموجب ذات الإيصال عقب التلاعب في قيمته من 500 إلي 50 ألف جنية قيدت برقم 901 لسنة 2017م جنح الخليفة وقضي فيها علي المشكو في حقه بالحبس 6 شهور.

وأشارت التحريات إلى أنه وراء أرتكاب الواقعه محمد أ، 35 عامل بمنطقة شق الثعبان ومقيم محافظة القليوبية انتقاماً من الشاكي وباستخدام دراجة بخارية بدون لوحات.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لهما بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط الأول، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها وأعترف بإرتكاب الواقعه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم