مدير مستشفى الأقصر الدولي يزور مستشفى شفاء الأورمان لدعم مرضى السرطان

مدير مستشفي الأقصر الدولي
مدير مستشفي الأقصر الدولي

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، وفدًا من مستشفى الاقصر الدولى برئاسة، والدكتور طارق السيد، مدير عام المستشفى لبحث سبل تبادل الخبرات، والتعاون المشترك لدعم وعلاج مرضى السرطان بصعيد مصر.

 

وكان في استقبال وفد المستشفى كل من الدكتور هاني حسين، مدير عام مستشفى شفاء الأورمان، ومحمد بدوي مدير إدارة الخدمات بالمستشفي، وتم عقد لقاء مع مدير عام مستشفى الاقصر الدولي والطاقم الطبي والاداري لبحث إكتساب وتبادل الخبرات ونقل التجربة داخل مستشفى الاقصر الدولي.

 

ونظم الوفد خلال الزيارة جولة داخل أقسام المستشفى المختلفة بغرف العلاج الكيماوي والإشعاعي وأجهزة الأشعة والصيدلية الإكلينيكية وبنك الدم وغرف علاج اليوم الواحد، وغرف العمليات والإفاقة وغرف الإقامة الداخلية والعناية المركزة، وأشادوا بمستوى التجهيزات في المستشفى وتعامل الأطباء بصورة تضاهي المستشفيات العالمية في المتابعة والعلاج لكافة المرضي.

 

وقال الدكتور طارق السيد، مدير مستشفي الأقصر الدولي، واستشاري ومدرب إدارة مستشفيات، أنه مستشفى شفاء الأورمان صرح طبي عظيم تقع في بلد لها تاريخ عظيم، وبها كم من الخدمات تحقق أعلى مستويات الخدمة الصحية في كل المستويات بها منذ دخول المريض من بوابة المستشفي حتي تلقي العلاج والخروج من المستشفى.

 

وأكد أن مستوى الخدمة بالمستشفي أكثر من رائع سواء خدمة صحية وطبية في كل الأقسام بالرعاية المركزة والأقسام الجراحية والأقسام الداخلية، وهو شاهد مستشفيات كثيرة بمصر ولكن داخل مستشفي شفاء الاورمان وجد مستوي عالي جداً من الخدمات المميزة.