نقابة أطباء الأسنان تختتم فعاليات مؤتمرها الدولي في دورته الرابعة

النقابة العامة لأطباء الأسنان
النقابة العامة لأطباء الأسنان

 

اختتمت النقابة العامة لأطباء الأسنان، مؤتمرها الدولى في دورته الرابعة، «EDSIC 2018»، مساء اليوم الجمعة 7 سبتمبر، بحضور 4200 طبيب، حسب ما أعلن عنه أمين صندوق النقابة، الدكتور إيهاب هيكل.

 

قال الدكتور خالد البدرى، عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، رئيس لجنة ورش العمل بالمؤتمر الدولى الرابع لأطباء الأسنان، إن عدد الورش في هذه الدورة بلغت 18 ورشة عمل، بمتوسط حضور 21 طبيبا لكل منها.

 

وأضاف أن عدد المشاركين ببعض الورش وصل إلى 38 طبيبا، مشيرا إلى أن الشباب حديثي التخرج هم الشريحة الأكثر ترددا على المعرض، مع أعداد محدودة من كبار السن.

 

وأوضح مساعد رئيس لجنة ورش العمل د.أحمد سكين، أن الورش غطت 9 تخصصات إكلينيكة بطب الأسنان، مثل أسنان الأطفال، وهوليود اسمايل، والتقويم، والجراحة، والحشوات التجميلية، وذلك بمشاركة حوالي 8 محاضرين أجانب.

 

ولفت رئيس المؤتمر الدكتور خليل جاد، أن المحاضرات وورش العمل استمرت لمدة 3 أيام، بمشاركة 35 محاضرا أجنبيا، من إجمالي 110 محاضر، في 4 قاعات.

 

ونوه أن النقابة تهدف إلى وضع مصر على خريطة المؤتمرات الدولية، بعدما أصبح هو المؤتمر الأول على مستوى إفريقيا لطب الأسنان من حيث عدد المحاضرين، والحضور، والثاني على مستوى الشرق الأوسط، بعد مؤتمر إيديك في دبي.