غدًا.. عودة 959 من حجاج الجمعيات الأهلية

غدًا.. عودة 959 من حجاج الجمعيات الأهلية
غدًا.. عودة 959 من حجاج الجمعيات الأهلية

أعلن أيمن عبد الموجود، رئيس البعثة الرسمية لحج التضامن الاجتماعي، أن اليوم الخميس السادس من سبتمبر الجاري اكتملت عمليات تفويج حجيج بيت الله من الجمعيات الاهلية من مكة المكرمة للمدينة المنورة بسلامة الله، وأن جميعهم بخير .

 

وأضاف «عبدالموجود» أن الغد الجمعة 7 من سبتمبر الجاري سيشهد عودة 959 حاجا من محافظات المنيا والبحر الأحمر وأسوان والقليوبية مع استمرار عمليات تفويج الحجيج لأرض الوطن حتى ١٠ سبتمبر الجاري .

 

وأشار إلى أن أجمالي الحجيج الذى عاد لأرض الوطن 8919 حاجا من إجمالي 12 الف 445 حاجا منذ بدء عمل الجسر الجوي وان إجمالي الحجيج المتواجد حاليا بالمدينة المنورة 3529 حاجا و في اطار متابعة الحالة الصحية لحجاج الجمعيات الاهلية.

 

وأوضح أنه تتم متابعة حالتين  ن القليوبية والإسكندرية بالمستشفيات تتلقى العلاج اللازم لها ويتم التأكد من تلقيهم الرعاية الصحية الكاملة بالإضافة الى حالة غسيل كلوى واحدة تغسل بانتظام.

 

وأكد «عبد الموجود» أن غرفة عمليات البعثة ستظل في حالة انعقاد دائم ومتابعة مستمرة لحالة الحجيج مع استمرار متابعة عمل لجان المطارات لحين عودة إجمالي الحجيج لأرض الوطن مع استمرار تلقى مقترحات وشكاوى الحجيج على الرقم (00966563593425)

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا