صور| عرض أزياء لملكات جمال العرب في مارينا

ملكات جمال العرب
ملكات جمال العرب

بدأت الوفود العربية في الوصول إلى القاهرة استعدادا للسفر إلى مارينا الساحل الشمالي، لحضور افتتاح مهرجان السياحة العربية وحفل ملكات جمال العرب مصر، بفندق جولدن أوشن بمارينا 5، الخميس 6 سبتمبر الجاري.

 

وتقام فعاليات المسابقة بمارينا دعما وتنشيطا للسياحة العربية في منطقة الساحل الشمالي، وانتهت اللجنه المنظمة من اختيار 12 فتاة من مصر من جميع المحافظات ليمثلن مصر في مسابقة ملكة جمال العرب.

 

وعن عروض الأزياء والملابس، صرحت د. حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب أن هناك عرض أزياء فرنسي لمصممة الأزياء الفرنسية ساندرا هوت كوتير وآخر لمصممة الأزياء السعودية العالمية رباب الشايع والآتن جئن خصيصا من أجل المشاركة بالمهرجان.

 

ويشارك بالعرض خبيرة التجميل أماني ستايل بلاتوه أم كلثوم وأيضا كلا من نهال سامي وغادة ناجي وجيلان وداليا وأسماء دسوقي ومصور الملكات عزمي كام.

 

وصرحت نور العلام مسؤول العلاقات الدولية بمؤسسة ملكات جمال العرب أنه تم دعوة وكلاء المهرجان بالعالم العربي، وأيضا باقة من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، للتكريم على هامش المهرجان، كما تم توجيه الدعوة لباقة من رجال وسيدات الأعمال بمصر ونجوم المجتمع العربي.
 


وعن المتسابقات صرحت ندي راشد نائب رئيس المهرجان أن هذا العام تقدمت للمسابقة من مصر مجموعة كبيرة من الفتيات، وقد اختارت اللجنة المنظمة باقة مختارة من المترشحات للتسابق الأتي انطبقت عليهن الشروط وهن:


 
1. دينا الإدريسي 25 سنة ليسانس حقوق
2. نيللي عاطف 26 سنة دارسه بالسربون بفرنسا
3. نسمه علاء الدين 27 سنة آداب عين شمس
4. يمني محمد20 سنة طالبة بتجاره عين شمس
5. نورهان سعيد24 سنة اداب اعلام جامعة حلوان
6. ماهيتاب اشرف 24 سنة إدارة أعمال نيو كايرو
7. صفا عبد المولي24 سنة بكالوريوس علوم طبية 
8. بوسي هشام 26 سنة ليسانس حقوق عين شمس
9. ماريز نادر22 سنة بكالوريوس  إعلام
10. نادين طارق 20 سنة طالبه بكلية سياحة وفنادق
11. ميرنا الجيار 23 سنة ليسانس آداب
12. ياسمين طارق 23 سنة كلية حقوق


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا