أحمد حسن كوكا يوضح معاملة ليفربول لـ«محمد صلاح»

كوكا ومحمد صلاح
كوكا ومحمد صلاح

أوضح لاعب منتخب مصر أحمد حسن محجوب المعروف بـ«كوكا»، معاملة فريق ليفربول للمحترف المصري «محمد صلاح»، تعليقاً على أزمته مع إتحاد الكرة. 


كتب كوكا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: "محمد صلاح شخص أعرفه جيدا، أتفهم تماما ما يمر به داخل معسكر المنتخب، وأدرك أيضاً أنه قد لا يستطيع أن يتحرك بحريته، وذلك بسبب عشاقه في كل مكان، فعلى سبيل المثال إذا طُلب من أحدنا صورة، فإنه يطّلب من صلاح ١٠٠ وبدون أيّ مبالغات".


وأضاف كوكا: "في Liverpool صلاح لديه حرسه الخاص المعين له من قِبل النادي، وهذا حق طبيعي لكل لاعب بأهميته وإمكانياته، بل إن  النادي يعيي ذلك من تلقاء نفسه ولم يطلب صلاح منهم شيئاً".


وأشار في تغريدة أخرى: "الكل يعرف من هو صلاح المحترف الخلوق المتواضع فلا داعي للإسترسال في هذا، لكن المهم أن اللاعب عندما طالب بحقوقه الطبيعية لم يتفرد بطلبها لنفسه فقط و لكنه طلبها لكل لعيبه المنتخب".

 


وأنهى تغريدته بـ: "أخيرا أعلم جيداً مدى حرص جميع الأطراف في حل الموضوع لأن هدف الكل واحد في علو اسم المنتخب الوطني". 


وكان المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، أكد أن الاتحاد كعادته درس ما قاله اللاعب الدولي محمد صلاح بعناية شديدة بغية الارتقاء بالمنتخب الوطني ككل، لا سيما أن الارتقاء بالمنتخبات الوطنية هو أحد الأهداف المباشرة التي عمل على تحقيقها مجلس إدارة الاتحاد منذ انتخابه قبل عامين.


وأضاف مجاهد، أنه رغم ترحيب الاتحاد بطلبات محمد صلاح التي أعلنها بنفسه في تصريحاته ورسالته المصورة فقط، فإن الاتحاد يجدد رفضه لبقية الطلبات التي يصر على أنها غير منطقية ،والتي جاءت في الخطاب الذي أرسله محامي ووكيل أعمال صلاح، ويعلن بكل وضوح تمسكه الشديد بكافة حقوقه التجارية التي وفرها له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولن يتنازل عن أي منها تحت أي ظرف من الظروف أولاً لأنها حقوقه ولا يملك المجلس الحالي أو أي مجلس التنازل عنها، وهذا هو الأهم و ثانياً، ومن باب المعرفة، فحصيلة هذه الحقوق هي التي تنفق على نشاط كرة القدم في مصر بكافة أشكاله وأنواعه، من مسابقاته الكبرى، وحتى توفير النشاط في كافة أنحاء البلاد.

 


وأوضح قائلا: "إن تطوير المنتخبات الوطنية والارتقاء بها وتوفير سبل الراحة للاعبين والأجهزة الفنية كان وسيظل أحد الأهداف الإستراتيجية لمجلس إدارة الاتحاد".