تقسيمة قوية بمران الأهلي قبل مواجهة وادي دجلة

ارشيفية
ارشيفية

قاد مايكل ليندمان، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا للاعبي الفريق اليوم لمدة ٤٠دقيقة.

 

وخصص مخطط أحمال الفريق فقرات بدنية متنوعة للاعبين في مران اليوم منذ بدايته، وساعده في تنفيذها حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، حيث انتظم اللاعبون الذين خاضوا مباراة الترجي التونسي، في مران الفريق اليوم الاثنين؛ استعدادًا لمواجهة نادي وادي دجلة في الدوري الممتاز.

 

وخاض لاعبو الأهلي الأساسيون تدريبات استشفائية أمس على هامش مران الفريق، بينما واصل باسم علي، ورامي ربيعة، لاعبا الفريق الأول للنادي الأهلي، أداء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

ويعاني باسم علي من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما يؤدي رامي ربيعة برنامجه التأهيلي بعد التعافي من الإصابة بقطع في العضلة الضامة.

 

وانهى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق اليوم  بتخصيص تقسيمة قوية لعدد من لاعبي الفريق خلال مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وشارك في التقسيمة كلٌّ من مصطفى شوبير وكريم نيدفيد، ومحمد شريف وصبري رحيل، ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعمار حمدي، وأحمد حمدي وعلي لطفي وأحمد الشيخ، وباكاماني، ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان.