الشناوي: أغلقنا ملف البطولة الإفريقية وبدأنا التركيز في الدوري

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه أغلق ملف بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري العام ،خاصة مواجهة وادي دجلة التي تقام غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وأضاف الشناوي ، في تصريح له اليوم ، أن دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري العام، وقدم من قبل مباريات غاية القوة مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائما عن الفوز.

 

وأوضح حارس الأهلي أن خط الدفاع داخل الفريق يؤدي بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، ولكن الأمر لا يقتصر على الدفاع فقط بل على حالة جميع اللاعبين في المباريات الرسمية، فعندما يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق في حالة تجانس.

 

وأثنى الشناوي على اللاعب المالي ساليف كوليبالي، مؤكدا أنه إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات سواء داخل مصر أو في الخارج.

 

وأشار حارس الأهلي إلى أن الفوز الذي حققه الأهلي على الترجي، أعاد الفريق إلى مساره الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا، فالأهلي دائما يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.

 

وأكد أن مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن مباراة كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة في دور المجموعات، لا تقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.