10 معلومات لا تعرفها عن «خاطف قلوب العذارى»

التركي جان يامان
التركي جان يامان

 

تصدرت صور الممثل التركي جان يامان، صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي فيها يتم تسليط الضوء على وسامته وعضلاته المفتولة.

 

وتساءلت الكثير من الفتيات حوله وعن أعماله لمتابعتها إعجابًا به، حتى أن البعض استفسر في التعليقات عن اسمه، فيما سخر البعض من وسامته وأنها مجرد «فوتوشوب» غير موجودة في الواقع.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز 10 معلومات لا تعرفها عن جان يامان، وهي:

 

-    درس في مدرسة إيطالية، وتخرج منها الأول على زملائه.

-    درس في كلية الحقوق بناءً على رغبة والده و تفوق فيها أيضًا.

-    يمتلك مكتب للمحاماة ، يشاركه فيه اثنين من أصدقاءه، إلا أنه لا يذهب كثيرًا لانشغاله بالتمثيل.

-     بدأ مشواره الفني في مسلسل «مسائل الغرام» بدور «بدر» والذي أدى فيه دور أساسي، حيث يحب إحدى البطلات وتحدث الكثير من المشاكل التي تتسبب في ابتعادهم إلا أنهم يعودا لبعضهما في النهاية، ولعب أيضًا دور البطولة المطلقة في مسلسل «العشق عنادًا». 

-    يشارك هذه الفترة في مسلسل «الطائر المبكر» والذي يقوم ببطولته.

-    ينتمي لبرج العقرب، المعروفين بشخصيتهم القوية الواثقة من نفسها، كما أنه شديد الغيرة، ومعروف بالرومانسية والعقلانية في الوقت ذاته.

-    خاض عدد من العلاقات العاطفية، إلا أنه ليس محظوظًا بالحب، فلم تدم أطول علاقة له أكثر من عام وكانت مع الممثلة بيستمسو اوزدمير.

-    يجيد الطبخ، ويشتهر بطبق «محشي ورق العنب» حيث يعده بطريقته الخاصة.

-    مرتبط بأسرته جدًا، رغم انفصال والديه منذ صغره.

-    شغوف بممارسة الرياضة ويلعب كرة السلة منذ صغره محققًا فيها العديد من المراكز.

يذكر أن مسلسل «الطائر المبكر» يعرض مترجم كل يوم أربعاء على موقع «يوتيوب»، وتحقق الحلقات مشاهدات عالية جدًا تتخطي الـ2 مليون بعد ساعات من طرح كل حلقة والتي تصل مدتها لساعتين وربع تقريبًا.

ويتناول المسلسل قصة حب بين فتاة بسيطة تضطرها الأحداث إلى العمل في شركة إعلانات كبرى مع شقيقتها، وتقع في حب مديرها والذي قوم بدوره «جان يامان»، ويقع هو الآخر في حبها، وبسبب بعض المشاكل تحاول الابتعاد عنه إلا أن كل الظروف تجعلهما أقرب لبعضهما في كل مرةن وتجمعهما لحظات من المرح والرومانسية.