بالصور| الملحقية الثقافية السعودية تشارك في احتفالية «اليوم العالمي للشباب»

الملحقية الثقافية السعودية تشارك في احتفالية «اليوم العالمي للشباب»
الملحقية الثقافية السعودية تشارك في احتفالية «اليوم العالمي للشباب»

شاركت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، في احتفالية الشباب العربي «باليوم العالمي للشباب» التي نظمتها الأمانة العامة بالجامعة العربية في مقرها بجمهورية مصر العربية، وبالتعاون مع مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة تحت عنوان «قوتنا في وحدتنا لتعزيز المواطنة والتنمية والسلام»، بمشاركة أكثر من 150 شابًا وشابة من 15 دولة عربية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الهامة والمؤثرة في العالم العربي  .

 

وقد قامت الملحقية الثقافية بالمشاركة في هذه الاحتفالية من خلال عدد من الطلبة والطالبات السعوديين الدارسين بالجامعات المصرية التي تعكس ثقافة وتجارب الشباب والشابات السعوديين كونهم محور البناء في تطوير الأوطان .  

 

أكد الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين د. خالد بن عبد الله النامي، عن اهتمامه بهذه المشاركة والبرامج المصاحبة لها كونها تأتي داعمة للشباب وإكسابهم العديد من المهارات والخبرات . 

 

وأوضح د. النامي أن مشاركة الطلبة السعوديين بهده الاحتفالية العالمية يهدف إلى المزيد من التعاون مع الجهات المعنية بالتعليم، معتبراً في الوقت ذاته أن هذا اليوم العالمي يعد فرصة للتعارف وتبادل الخبرات.

 

 وفي ختام الملتقى تم تكريم عدد من الشخصيات المؤثرة بالعالم العربي .