رئيس النجمة اللبناني: هزمنا الأفريقي والفيصلي.. فلماذا سنخشى الأهلي؟

أسعد صقال رئيس نادي النجمة اللبناني
أسعد صقال رئيس نادي النجمة اللبناني

أكد رجل الأعمال أسعد صقال، رئيس نادي النجمة اللبناني، استعداد فريقه لمواجهة النادي الأهلي والمقرر لها الاثنين المُقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس العرب للأندية الأبطال في السابعة والنصف مساءً على ستاد الجيش المصري ببرج العرب.

 

وقال صقال في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"لدينا طموحات كبيرة وخصوصًا بعد التعاقد مع الصربي بوريس بونياك، المدير الفني الخبير، والذي تولى تدريب أندية كبرى وكذلك منتخب الكويت، ودعمنا صفوفنا بلاعبين على مستوى متميز منهم الدولي السوري أحمد ذيب، والسنغالي إدريسا ​نيانج، ولدينا أيضًا النجم الدولي المخضرم حسن معتوق".

 

وعن مواجهة الأهلي وإمكانية التفوق عليه قال رئيس النجمة :"النادي الأهلي اسم كبير، ولكننا أيضًا تفوقنا على أندية في مستوى الأهلي خلال الأدوار التمهيدية منها الأفريقي التونسي والفيصلي السعودي، وكذلك أقصينا بطل موريتانيا برباعية، وهو بالطبع ليس على مستوى الأهلي، لكننا نثق في قدراتنا".

النجمة هو أكبر الأندية اللبنانية في كرة القدم، وتوج ببطولة الدوري اللبناني 8 مرات، وكأس لبنان 6 مرات، وكأس الاستقلال مرتين، وكأس النخبة اللبناني وكأس السوبر 5 مرات، وبطل الدورة العربية في ليبيا عام 1989.

 

وعن تطور الكرة اللبنانية قال صقال: "لقد كنا في مستوى أفضل قبل 15 عامًا، ولكن حدث التراجع بسبب أحداث مرتبطة بأحوال البلاد عموما، والآن نحن في مرحلة تطوير جديد، في وجود زملاء لي من رؤساء أندية يملكون فكر استثماري، فكلما استثمرت أموالاً في كرة القدم جاءت النتيجة بالتطور وارتفاع المستوى، والنجمة يظل أكبر الأندية اللبنانية من حيث الجماهيرية والشعبية في كرة القدم".

 

واختتم رئيس نادي النجمة :"سأساند فريقي من الملعب، وسأصل برج العرب يوم الأحد المُقبل قبيل اللقاء بـ 24 ساعة، ولدينا طموحات كبيرة لإسعاد جماهير النجمة أمام الأهلي".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم