«المنصور»: عروض وتخفيضات بـ36 مركز خدمة لـ«شيفرولية وأوبل»

مركز الخدمة
مركز الخدمة

أكدت شركة «المنصور للسيارات»، عملها الدائم على تطوير وتحديث مراكز الخدمة التابعة لها، وتقديم أفضل العروض التي تناسب احتياجات عملائها في كافة المحافظات، وذلك حرصا منها على إرضاء عملائها، وتطبيقا لشعارها «أنت في أيد أمينة».


وأوضحت الشركة، أن تطوير مراكز الخدمة كل عام لا يقتصر على الأجهزة والمعدات المستخدمة في عمليات الصيانة، فالبرغم من اعتماد مراكز الصيانة على أحدث أجهزة الفحص في العالم، إلا أنها تولي اهتماما كبيرا بالجانب البشري وتطويره، باعتباره الثروة الحقيقية، لافتة إلى أنها تعمل على تطوير قدرات الفنيين المهنية والعلمية من خلال إلحاقهم بالدورات التدريبية اللازمة من أجل رفع كفائتهم الفنية وتحقيق أقصى إرضاء لعملائها في مصر من خلال خدمة احترافية.


عروض وتخفيضات

وتحرص شركة المنصور للسيارات على تقديم أفضل العروض الممكنة على الصيانة، فتتنوع تلك العروض خلال العام ما بين الفحص المجاني وعروض التخفيضات على المصنعية، وقطع الغيار، وأيضا زيادة الضمان إلى 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر.


معاك في كل مكان

وتقدم الشركة خدمات الصيانة عبر 36 مركز خدمة موزعين على المحافظات المختلفة، كما تحرص دائما خلال فصل الصيف على التواجد في الأماكن التي يرتادها الناس خلال شهور الصيف لقضاء الإجازات والعطلات، وأبرزها الساحل الشمالي أمام «مارينا 4»، لتقديم خدمات متميزة  للعلامتين «شيفرولية» و«أوبل».


قسط فاتورتك

وبعد ارتفاع أسعار الدولار والطاقة، ارتفعت أسعار الصيانة وقطع الغيار، لذلك فكرت "المنصور للسيارات" في إرضاء عملائها بتقسيط تكاليف الصيانة وقطع الغيار على 6 شهو بدون فوائد.  

«منصور بلس»

ونجح فريق شركة المنصور للسيارات في تصميم و تقديم برنامج "MansourPlus"، وهو أول برنامج في سوق السيارات المصري للحصول على رضا العملاء.

وتقوم فكرة البرنامج على إكتساب وتجميع نقاط مقابل كل جنيه يصرف على الخدمات والصيانة المقدمة في مراكز الخدمة الخاصة بالشركة، بحيث يمكن استخدامها لاحقا في سداد فاتورة الصيانة أو جزء منها، ويمكن للعملاء متابعة رصيد النقاط والمعاملات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج.

وكل ما عليك فعله لتجميع واستخدام النقاط من محفظتك مع "المنصور للسيارات" هو:

1- الذهاب إلى مركز من مراكز منصور لصيانة السيارات.

2- تأكد من رقم هاتفك في أمر الشغل لإضافة قيمة الفاتورة نقاط في محفظتك.

3- بعد تجميع عدد مناسب من النقاط يمكن استخدامها كوسيلة سداد عند زيارتك المقبلة.