«أمريكا» ليست ديزني وهوليوود| 10 شواطئ خلابة في بلاد العم سام

شواطئ خلابة في بلاد العم سام
شواطئ خلابة في بلاد العم سام

الولايات المتحدة الأمريكية «أرض الفرص»، قد يعتقد البعض أن أشهر ما فيها هي هوليوود وديزني لاند، لكن ما لا تعرفه أنها تتمتع بجمال الشواطئ الرائعة والطقس الدافئ وروعة جمال الطبيعة، ونرصد أجمل الشواطئ في الولايات المتحدة كالتالي:

 


شاطئ " لونج بيتش" في نيويورك 
 على بعد 45 دقيقة بالقطار من  مانهاتن يمكنك التمتع برياضة الركوب الأمواج و الشمس الممتعة و البارات النابضة بالحياة  على شاطئ لونج  بيتش.

 


جزيرة" أوكالوزا" في  فلوريدا
إذا كنت ترغب في الهدوء و الاسترخاء فعليك الذهاب إلى جزيرة " أوكالوزا" التي تقع بجانب خليج المكسيكو خليج شوكتاواتشي و سانتا روزا ساوند ، وهي عبارة عن امتداد هادئ من المناظر  الطبيعية الجميلة المطلة على المحيط  و مكان لصيد الأسماك.

 


شاطئ "أسبوري بارك "في  نيو جيرسي
يتميز "أسبوري بارك" بأنها شاطئ ذات مناظر طبيعية خلابة و بها كورنيش يطل على البحر و يمكنك قضاء وقت ممتع في هذا المكان السحري .

 

 

شاطئ " سمبريرو بيتش" في فلوريدا 
يتميز شاطئ " سمبريرو بيتش" بمياه المحيط الأطلسي الفيروزية و الرمال البيضاء و اعتدال الطقس ، فيجب عليك مشاهدة متعة غروب الشمس هناك .

جزيرة "بلوك آيلاند" في  رود آيلاند
تقع أفضل شواطئ الولايات المتحدة في هذه الجزيرة فيمكنك المشي في الممشى الخشبي الطويل و لا يفوتك مشاهدة غروب الشمس فوق شاطئ "تشارلزتاون" .

 


شاطئ "كايلوا بيتش "في هاواي
يقع شاطئ "كايلوا بيتش " بالقرب من قاعدة مشاة البحرية العسكرية في خليج كانيوهه ، و هو يعتبر من أجمل المناطق الشاطئية حول العالم .

شاطئ "مون لايت " في  كاليفورنيا
يتميز شاطئ "مون لايت " بالهدوء و الراحة النفسية و المناظر الطبيعية الخلابة من الجو المعتدل و المياه الزرقاء الصافية .

 


شاطئ "باس أ جريل" في فلوريدا 
يوجد  هناك أفضل  مطاعم لصنع الأيس كريم اللذيذ و يوجد في مائه شعاب مرجانية خلابة .

 


خليج "مونارك " في كاليفورنيا
تم تصوير معظم أفلام هوليوود في هذا الخليج الرائع و المليء بجمال الطبيعة و سحرها فهو يعد من أجمل الخلجان الشاطئية في العالم .


شاطئ "لوسي فنسنت بيتش " في  ماساتشوستس
فهو من أكثر الشواطئ نظاما بالعالم لأنك لا يمكنك دخوله إلا بتصريح لذلك  فهو دائما هادئ و منظم فإذا كنت  تريد  بعد الاسترخاء و الهدوء بمكانك الذهاب هناك .