«الإنتاج» يقتنص أول ثلاث نقاط من «الحدود» بالدوري الممتاز

الانتاج الحربى
الانتاج الحربى

فاز فريق الإنتاج الحربي على منافسه حرس الحدود اليوم في المباراة التي أقيمت بينهم بهدفين مقابل هدف ،في أولي لقاءاتهم بالدوري الممتاز للموسم الجديد ٢٠١٨\ ٢٠١٩ .

 

 

وتألق اللاعب محمد رجب وتقدم بإحراز الهدف الأول لفريق العجلات الحربية برأسية من ضربة ركنية رائعة من اللاعب احمد شديد قناوي في الشوط الأول .. ثم تعادل اللاعب مصطفي جمال لصالح الحرس من ضربة جزاء في الشوط الثاني ..لينهي اللاعب وليام المبارة بإحراز الهدف الثاني للإنتاج ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ليصبح أول فريق بالدوري يحصل على  ثلاث نقاط حتى الآن.

 

 

  ويستعد فريق العجلات الحربية بكامل طاقته لمواجهة فريق بيراميدز المنضم حديثا للدوري الممتاز في أول اللقاءات التي تجمعهم سويا علي ستاد الدفاع الجوى في تمام الساعة الرابعة والنصف.

 

 

 من جانبه أعرب المدير الفني مختار مختار عن سعادته بمستوى اللاعبين وأدائهم الرائع أمام حرس الحدود وكان لهم سيطرة واضحة علي الكرة في المباراة مما أدى للفوز وحصولهم علي أول ثلاث نقاط والتي سترفع من الروح المعنوية للفريق الفترة القادمة لمواصلة المشوار.

 

وأوضح اللواء اشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي أن الموسم انطلق بقوة لتأتي مباراة اليوم بين فريقين ينتمون لأكبر مؤسسة عسكرية.. وبينهم منافسة شديدة .. وطفرة كبيرة حققها اليوم فريق الإنتاج الحربي بفوز مستحق بفضل مجهود لاعبيه وتحملهم المسئولية أمام جمهورهم وناديهم.

 

 وصرح الكابتن خالد مهدي مدير الكرة بالفريق أن الصفقات الأخيرة التي أبرمت لشراء اللاعبين الجدد،ونجاح اللاعبين مواليد ٩٧ كانت سببا في عمل صحوة للفريق في عدة محاور بوسط الملعب وبالدفاع والهجوم ،وكان هذا واضح اليوم جدا في لقائهم مع الحرس حيث تألق لاعبي الإنتاج وعلي رأسهم هداف المباراة محمد رجب.. واحمد شديد قناوي ومعاذ الحناوي واللاعب محمد مسعد الذي يحتفظ بالكرة بشكل رائع وكريم لا لا الذي يتميز بسرعته واللاعب المتألق دائما وليام الذي انهي المباراة بالفوز للإنتاج.

 

 

الجدير بالذكر ان تشكيل فريق الإنتاج الحربي اليوم أمام الحرس تكون من عامر عامر ومعاذ الحناوى والغاني وهاب آنان واحمد شديد قناوى،وبودى وغنام ومحمود حماده ،وعبد العزيز موسي ومحمد مسعد وكريم لا لا ،ومحمد رجب .. بينما كان علي دكة الاحتياط احمد يحيي وهشام شحاتة وعبد الرحمن فاروق ووليام ومحمود البدرى وجيمس تيدى ومحمد عادل .