المقاولون يعيد أسطورة محمد صلاح من جديد

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

 لاشك أن تجربة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي دفعت العديد من اللاعبين نحو السيرعلى خطى نجم ليفربول ومنتخب مصر والتفكير في الاحتراف الخارجي وتفضيله على أندية القمة والأهلي والزمالك.
ومن أبرز المواهب الذي يتوقع لهم الجميع مستقبل كبير وأن يكون له شأن كبير مثل صلاح هو مهاجم المقاولون  العرب الصاعد طاهر محمد طاهر، والذي افتتح أهداف ذئاب الجبل في الدوري موسم 2018/2019، والتي جمعته مع الاتحاد السكندري مساء أمس  وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما.

هدف طاهر في الاتحاد

ونتحدث في هذا التقرير عن أرقام لاعب ذائاب الجبل اطاهر محمد طاهر حيث أنه من مواليد 1997 ويبلغ من العمر 19 عاما وكان  أصغر لاعب فى الدورى المصرى فى موسمي 2014 و 2015 .


وكان طاهر من من أبناء قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، واختير أحسن لاعب فى دورى الناشئين المصرى موسم 2012-2013و، قام مدرب المقاولون السابق الكابتن محمد رضوان بتصعيد طاهر محمد إلى فريق المقاولون الأول موسم 2013-2014 .

وشارك فى الدورى الممتاز وهو يبلغ من العمر 16 عامًا ليصبح أصغر لاعب في هذا الموسم 
 وكان اللاعب يشارك مع ذئاب الجبل على فترات أساسيًا ولكن بعد قدوم الكابتن حسن شحاتة  لتدريب المقاولون ساعدفي ظهور اللاعب من جديد ليصبح اللاعب في القوام الأساسي لقائمة  ذئاب الجبل ويصبح احد أعمدة الفريق، وبدأ اسم طاهر محمد يبرز أكثر فى موسم 2015 للدورى المصري.

يذكر أنه فى صيف 2014 وصل إلى نادى المقاولون عدة عروض أوروبية لضم طاهر محمد من أندية موناكو، وبورتو، وباريس سان جيرمان. 

وشارك أمام قطبي الكرة المصرية الاهلي و الزمالك في مباريات عديدة ونستعرض ايضا  أبرز ما قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن النادي يجهز طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، للاحتراف الخارجي والسير على خطى النجم المصري  نستعرض محمد صلاح. 

وأضاف في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "طاهر مشروع لاعب رائع، وبكل صراحة نجهزه للاحتراف الخارجي حتى يكون هناك محمد صلاح آخر. 

يذكر أن طاهر كان له تجربة احتراقية قصيرة في لوهافر الفرنسي و كان قريب جدا هذا الصيف من الانتقال إلى الأهلي و لكن الإدارة رفضت وفضلت الابقاء على اللاعب على الاقل هذا الموسم لتظهر موهبته كاملة في انتظار وصول عرض احتراف مناسب لقدراته.
 

مهارات لاعب المقاولون