مدير أمن الجيزة: محاربة البؤر الإجرامية والإرهابية أهم أولوياتي

اللواء مصطفى شحاته
اللواء مصطفى شحاته

يبدأ اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الجديد مهام عمله اليوم الأربعاء بعد اعتماد حركة الداخلية الجديدة بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية .

أكد مدير أمن الجيزة الجديد، أن أهم أولوياته المواطن الجيزاوى وأنه سيتم البحث خلال اجتماعاته الجديدة فور استلام مهام عمله على ضرورة الاهتمام بالمواطن وتوفير سبل الراحة له .

وأضاف أنه سيتم العمل على القيام بحملات أمنية مكبرة على مستوى المحافظة في كافة القطاعات لمحاربة العناصر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون.

وقال اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بعد قرار ترقيته من منصب نائب مدير مباحث الجيزة إلى مدير المباحث أنه سيتم وضع خطط أمنية محكمة تعتمد على الانتشار المكثف في الشوارع لضبط الخارجين عن القانون من تجار السلاح والمخدرات كما سيتم وضع عدد من الخطط الأمنية لضبط العناصر الإرهابية خاصة في المناطق التي تشتهر بتواجد عناصر إرهابية فيها.

وشملت حركة تنقلات وزارة الداخلية لمديرية أمن الجيزة تعيين اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة خلفا للواء طارق حجاج كما تم الإبقاء على اللواء مصطفى البكري مديرا لمباحث التموين كما تم ترقية العميد مدحت فارس رئيس مباحث قطاع أكتوبر لرتبة لواء ويشغل منصب مدير المباحث الجنائية بالمديرية.

كما تم الإبقاء على العقيد أحمد جمال مديرا للعلاقات العامة والإعلام والعميد عبير إسماعيل رئيس قطاع مكافحة العنف ضد المرأة والإبقاء على النقيب مينا خلف بمكتب مدير المباحث.