للعروسة | 4 أماكن مناسبة لـ « الفوتوسيشن » في مصر

ميدان طلعت حرب
ميدان طلعت حرب

يحتار العروسان عند اختيار المكان المناسب لجلسة التصوير أو ما يطلق عليه  « الفوتوشيسن» ، وتبدأ رحلة البحث عن المكان الملائم، ويقوما بزيارة العديد من الأماكن أكثر من مرة لتقيمها ، لذلك صرح المصور الفوتوغرافي عرفة محمد لـ « بوابة أخبار اليوم» بأربع أماكن جذابة في مصر لإقامة « الفوتوسيشن » .

جزيرة المعادي

تعتبر جزيرة المعادي من الأماكن المميزة في مصر، وهي مناسبة جدا لفوتوسيشن العرائس ، لأنها  عبارة عن جزيرة تقع في وسط النيل ، و بها جسر فوق النيل ، يمكن للعروسان التقاط صور تذكارية مميزة عليه .

الأزهر بارك

تلعب الأشجار والحدائق دورا مهما في الصور الفوتوغرافية الجذابة ، لذلك ينصح بأن يكون فوتوسيشن العرائس داخل حديقة  مثل الأزهر بارك للحصول علي صور من داخل  وحي الطبيعة الخضراء ، كما أنها لا تحتاج لتصريحات عند الدخول .  

 

قلعة قايتباي

تعد قلعة الإسكندرية من القلاع الأثرية المميزة في مصر ، حيث أن موقعها مميز علي البحر، وهي من أشهر معالم الإسكندرية ، وزادت  نسبة الإقبال عليها مؤخرا بسبب  اختيار العروسان لها ، لعمل جلسة تصويرية  للخروج عن المألوف والتقليدية واختيار  فوتوسيشن مميز ذات طابع تاريخي .

 

منطقة وسط البلد

كانت ومازالت منطقة وسط البلد ذات طابع جذاب ، ولها بريقا خاص ، حيث بدأ العروسان اختيار منطقة وسط البلد  لتكون مصدر لجلسة تصوير مناسبة ، ويبدأ العروسان في ارتداء الملابس الكلاسيكية ليبدو وكأنهما رشدي أباظة وسعاد حسني ويسترجعان أيام الزمن الجميل .