ياسمين صبري : خرجت من ليلة هنا وسرور برباط صليبي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

استطاعت النجمة ياسمين صبري، أن تحجز مكانًا مميزًا لها وسط نجمات جيلها سريعًا، وقدمت أدوارًا مميزة فى أعمالها الدرامية والسينمائية .

ياسمين يعرض لها حاليا فيلم ليلة هنا وسرور مع النجم محمد عادل امام ، وفي هذا الحوار تفتح قلبها لتكشف كواليس الفيلم وحقيقة اصابتها بالرباط الصليبي .

 

هل كنتي تتوقعين هذا النجاح لفيلم ليلة هنا وسرور ؟

لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير، ولكن كان لدي شعور بالاطمئنان أن الفيلم سيحقق نجاح كبير على مستوىالإيرادات وجذب الجمهور، لأن الناس بتحب هذه النوعية من الأفلام. 

 

ماذا عن تفاصيل شخصيتك في الفيلم؟ 

أجسد شخصية (هناء الطويل) وهي فتاة على طبيعتها وبريئة وبسيطة وتتخيل أنها تفهم كل شيء وهذا يدفعها للوقوع في مشاكل عديدة .

 

حدثينا عن ابرز الكواليس التي جمعت بينك وبين الفنان محمد إمام في الفيلم؟ 

الكواليس كانت رائعة وكلها ضحك، لا تتخيلوا مجموعة ممثلين موهوبين متواجدين معًا في مكان واحد ويقدموا فيلم كوميدي، وكل مشهد كان فيه "إفيه" مختلف عن سابقه، وكنت  سعيدة رغم إننا كنا نعمل لأكثر من 20 ساعة متواصلة .

 

من رشحك للدور،، ولماذا وافقتي علي الفيلم خاصة أن لكِ تجربة سابقة مع محمد إمام في فيلم "جحيم في الهند"؟ 

أنا ومحمد كنا متعاقدين على فيلم قبل هذا الفيلم وتم تأجله وتغير الفيلم بعد ذلك، ودخلنا هذا الفيلم، ولم يأتي هذا الدور بالترشيح، كان هناك نيه لخوض تجربة سينمائية فقمنا بـ"ليلة هنا وسرور" الذي كتب بـ5طرق مختلفة حتى وصل للشكل النهائي الذي عليه. 

 

ماذا عن العمل مع محمد إمام، وهل من الممكن أن تتعاونا معًا مرة ثالثة؟ 

طول ما هناك عمل بينجح لو كررنا التجربة تاني بنسبة كبيرة هننجح لكن مش هكرر التجربة بنفس تفاصيلها حتى لا نقع في فخ التكرار، واتمني تكرار التجربة إذا توافرت شروط النجاح للفيلم. 

 

هل أنت تفضلين الكوميديا أم الأدوار التراجيدية؟ 

صراحة أخاف من تقديم الكوميديا لأني لا أريد إضحاك الجمهور بمجموعة من الإفهات، ولكني أحاول إضحاك الناس بالكوميديا التي تعتمد على المواقف مثلما حدث في فيلم "ليلة هنا وسرور"، وأسهل شيءتقديم التراجيديا وبكاء الجمهور، أما الأصعب هو إسعاد الجمهور.

 

ما أصعب المواقف التي تعرضتي لها في الفيلم؟ 

كنت أعاني من قطع في (الرباط صليبي) و(غضروف) ولم أكن أجريت العملية بعد، ولكن قمت بالتأهيل والعلاج الطبيعي في انجلترا، وعدت لاستكمال تصوير الفيلم لهذا كان لدي مشاكل في مشاهد الأكشن، وكنت قلقة من قيامي بأي حركة خاطئة قد تتسبب في خضوعي لجراحة عاجلة ولكن الأمور مرت بسلام .

 

بسبب هذا الفيلم انطلقت شائعات عديدة حول علاقتك بمحمد عادل امام فما تعليقك ؟

أعتقد أن هذه الشائعات هي ضريبة الشهرة والنجاح ، الأمر يجب ان نتقبله ولا نهتم به ، أنا لا أهتم بالشائعات ولا أنظر سوى لعملي فقط .

 

وحاليا  ما الذي يشغل ياسمين صبري ؟

أقضيى حاليا فترة العلاج الطبيعي بعد خضوعي لعملية الرباط الصليبي واستعد لاستكمال تصوير مشاهدي في فيلم الديزل.