شعراوي يبحث مع علي جمعة زيادة المشروعات في المحافظات الأكثر احتياجا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ، وتم خلال اللقاء استعراض أهم المشروعات التي تقوم بها المؤسسة في المحافظات بالتعاون مع عدد من الوزارات سواء في الإنتاج الحيواني والاستثماري.

ومن جانبه أشاد اللواء محمود شعراوي بالجهود التي تقوم بها مؤسسة مصر الخير ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المجتمع المصري  مشيرا إلى أهمية التعاون المستمر بين الحكومة ومنظمات المجتمع المدني لإحداث نقلات نوعية في المجتمع المصري ونقل مصر إلى المكانة التي تستحقها .

وتم خلال اللقاء الاتفاق علي إعداد برتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة مصر الخير للتعاون في تطوير عدد من القرى بمحافظات الصعيد لتصبح قري نموذجية متكاملة الخدمات خاصة الصرف الصحي ومياه الشرب وإقامة مشروع إنتاجي لأهالي القرية.

كما تم أيضاً بحث التعاون بين الجانبين في مجال العدالة الاجتماعية لإدخال وصلات الصرف الصحي والمياه لغير القادرين، وتوفير التدريب الحرفي والفني للشباب الراغبين في الحصول علي قروض ميسرة عن طريق برنامج "مشروعك" ، كما سيتم التسويق للمنتجات الخاصة بمشروعاتهم في المراكز التابعة لمؤسسة مصر الخير.