من «النحيفة» لـ«الكيرفي».. 4 طرق لاختيار فستان زفافك المناسب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ليلة الزفاف هي ليلة العمر، لذا تحرص الفتيات على التخطيط لكل كبيرة وصغيرة في هذا اليوم، بدء من حذاء الزفاف مرورًا بالفستان الأبيض وحتى قاعة العرس والدي جيه.


وحرصًا على أناقة العروس، نقدم لكِ سيدتي 4 أشكال من أحدث فساتين الزفاف السواريه التي تناسب جميع الأجسام.

الجسم الكمثرى: يتسم بأرداف ممتلئة وعريضة لذلك يفضل اختيار الفساتين التى تتميز بجونلة تأخد شكل حرف A، حيث أنها ستعمل على إخفاء الأدراف الممتلئة.


 -الجسم التفاحة : يتسم الجسم التفاحة بامتلاء في منطقة البطن مقارنة بالأرداف والأكتاف لذلك يفضل اختيار فساتين الزفاف التى تتميز بوسط عالِ يبدأ أسفل الصدر أو عند أرفع نقطة من الوسط مثل حرف Aولا يمكن اختيار الفساتين الضيقة من منطقة الوسط.

 


 المثلث المقلوب: الجسم الذي يأخذ شكل المثلث المقلوب يتسم بأكتاف عريضة مقارنة بالأرداف ويفضل معه الفساتين المنفوشة أو المتعددة الطبقات أو التي تأخذ شكل ذيل السمكة فهي سوف تحقق التوازن في شكل الجسم و الفساتين القصيرة تعتبر أيضا من الاختيارات المثالية .

 


المستطيل :الجسم المستطيل يعني أن الأكتاف والأرداف والخصر لهما عرضا متساويا ويفضل اختيار فساتين تعمل على زيادة تدويرة الجسم مثل ذيل السمكة أوالفساتين الضيقة وكذلك فساتين الأميرات والفساتين التى تأخذ حرف A حيث أنها تعطي للجسم شكلا مثاليا.