رئيس بنك الاستثمار العربي: نستهدف زيادة الفروع لـ46 فرع

رئيس بنك الاستثمار العربي: نستهدف زيادة الفروع لـ46 فرع
رئيس بنك الاستثمار العربي: نستهدف زيادة الفروع لـ46 فرع

افتتح هانى سيف النصر رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك الاستثمار العربي، بافتتاح فرع عمارات العبور بشارع صلاح سالم، و فرع أرينا مول بالتجمع الخامس، و الذى تم وفقا لأحدث النظم الإلكترونية؛ بحضور كل من هشام عبد العال مساعد العضو المنتدب، و هيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية و الفروع.


أكد هانى سيف النصر رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي، أن زيادة عدد فروع البنك يأتي في إطار التوجهات الإستراتيجية، والخطة التوسعية الطموحة لبنك الاستثمار العربي، لافتتاح المزيد من الفروع و تطوير الفروع الحالية وإتاحة أحدث الخدمات التكنولوجية و المصرفية للعملاء، والتي تضمن للعملاء تلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة، مشيرًا إلي أنه من المقرر افتتاح 3 فروع أخرى جديدة، هي فرع المعادى بشارع النصر، و فرع الإسماعيلية الجديد، و فرع بورسعيد المجدد .


وأوضح هاني سيف النصر، أن الفروع الجديدة تستهدف التسهيل على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح لعملاء البنك الاستفادة من خدمات البنك المميزة في مناطق عديدة و حيوية.


و أضاف رئيس بنك الاستثمار العربي، أنه بافتتاح بعض الفروع يتم زيادة عدد فروع البنك  ليصل إلى 30 فرع مقابل 12 فرع عام 2011، و أن المستهدف الوصول بعدد الفروع الى 46 فرع خلال عامى 2018 / 2019 مع الوصول لعدد 55 فرع خلال خطة عامى 2020/2021.


وأشار هاني سيف النصر، إلي قيام البنك بإعداد إستراتيجية شاملة لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية، لبناء ثقافة مصرفية تتماشى مع التطور التكنولوجى لإرضاء متطلبات كافة العملاء، بالإضافة إلى العمل على تحقيق الشمول المالى من خلال الوصول بالخدمات المصرفية لكافة أفراد المجتمع.

 

ولفت إلي قيام بنك الاستثمار العربي، بتوقيع اتفاقية مع شركة فوري لتقديم الخدمات الرقمية لعملاء البنك؛ لتوفير مجموعة متنوعة من خدمات الدفع لتسهيل المعاملات المالية اليومية والتى تشمل خدمات التحصيل لعملاء بنك الاستثمار العربي (القروض وبطاقات الائتمان)، المحفظة الإلكترونية لتسهيل خدمات الدفع الإلكترونى لعملاء وغير عملاء البنوك تحقيقآ لمبدأ الشمول المالى، وخدمات الدفع الرقمي لعملاء بنك الاسثمار العربي عبر خدمة الإنترنت البنكي وأجهزة الصراف الآلي.


وأوضح أنه يجري الآن العمل علي تنفيذ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت البنكي والهاتف المحمول،  بالإضافة إلى أنه تم إطلاق مركز اتصال جديد محترف يعمل على مدار الساعة؛ للرد على جميع إستفسارات العملاء الى جانب توقيع اتفاقية مع أحد أفضل موردي الصراف الآلي في العالم لشراء أجهزة صراف آلي جديدة نحو 100 جهاز صراف آلي.


و أشار إلى اتجاه الدولة للحد من التعامل النقدي أو «الكاش» في كل تعاملاتها  معتبرا ذلك الإتجاه يصب في دعم الشمول المالي مع عدم الإعتداد بسداد أي رسوم أو مصروفات سوى عن طريق البنوك بإستخدام الوسائل التكنولوجية من خلال حسابات مصرفية دون غيرها بما يدعم مواجهة أي فساد إداري أو عمليات مكافحة غسل الأموال وتجارة المخدرات .