حسين الجسمي يعود بألبوم جديد بعد 8 سنوات غياب

حسين الجسمي
حسين الجسمي

بعد غياب دام نحو 8 سنوات عن الألبومات الغنائية، تراجع حسين الجسمي عن سياسة الأغنية المنفردة من أجل ألبومه الجديد الذي طال انتظاره.


 ويتابع الجسمي حالياً تحضيرات ألبومه القادم حيث يتواجد في الولايات المتحدة من اجل تنفيذ ألبومه الذي لم يحدد موعداً نهائياً لصدوره، المتوقع طرحة نهاية الصيف الحالي.


وكان الجسمي قد أتبع خلال السنوات الماضية سياسة الأغنية السينجل، بعد أن أطلق عدة أغنيات منفردة حققت نجاحات متقطعة النظير.


وأحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي مؤخرًا حفل غنائي بمدينة الدمام بالسعودية ضمن فعاليات "العيد في السعودية"، متنقلاً برفقة الجمهور  بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، وعلى أنغام فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.


جدير بالذكر أن الجسمي كان قد طالته مؤخرًا شائعة إصابته بالشلل النصفي، بعد الوعكة الصحية التي مر بها مؤخزا، ليخرج بعدها شقيقه الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، في مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، يرد فيه على تلك شائعة.


وقال صالح الجسمي في مقطع الفيديو، إن الفنان خرج من المستشفى بصحة جيدة، وألمح أن سبب انتشار تلك الشائعات هي سيدة لم يكشف عن هويتها، مشيرا فقط إلى أنها تتواجد في روسيا، داعيا عليها قائلا: "شلل لما يصيبك من ساسك لراسك".