مي القاضي: «هما الفنانين ذنبهم أيه في خسارة المنتخب»

الفنانة مى القاضي
الفنانة مى القاضي

استنكرت  الفنانة مي القاضي، الهجوم على وفد الفنانين الذي زار معسكر المنتخب المصري في روسيا، قائلة،: "ده تهريج هو الفنانين راحوا عملوا إيه؟".

 

وأضافت «مي»، في حوارها ببرنامج «الجمعة في مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «MBC مصر»، أنها كانت تتمنى صعود مصر إلى دور الـ 16، وأنها بكت بعد خروج المنتخب بعد الهزيمة من روسيا.

 

وفي سياق أخر قالت «القاضي»، إنها تتمنى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام، كما كانت تتمنى مقابلة الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز والتعاون معه، منوهة أنها تتمنى العمل مع أحمد السقا بعدما تعاونت مع في الدراما من خلال مسلسل "خطوط حمراء".

 

وتابعت الفنانة الشابة أنها كانت تحافظ على خطوط حمراء في العمل، إلا أن مؤخرا السينما والدراما لم تعد تحتوي على مشاهد خارجة أو ابتذال "كنت أقوم بدور فتاة ليل ولم يكن هناك أي ابتذال، مضيفة أنها تحضر لفيلم جديد باسم «اتنين في واحد»، بالإضافة إلى عمل آخر لم تقرأ السيناريو الخاص به حتى الآن.

 

وأردفت « القاضي» أن العائلة كانت تمانع عملها في التمثيل حين كانت طفلة، إلا أنها أصرت على عملها ولم تعمل سوى ممثلة، مشيرة إلى أنه بخلاف التمثيل يمكن أن تعمل كمصممة أزياء.

 

 وأشارت  الى أنها إنها أرادت تقديم أدوار مختلفة حتى لا يتم حصرها في دور الفتاة الرقيقة اللطيفة، لافتة إلى أنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنان أحمد فؤاد سليم، وكذلك الفنان فتحي عبد الوهاب، في مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير».