تعرف على سعر الروبل الروسي أمام الدولار الأمريكي واليورو

تعرف على سعر الروبل الروسي أمام الدولار الأمريكي -أرشيفية
تعرف على سعر الروبل الروسي أمام الدولار الأمريكي -أرشيفية

تقدم «بوابة أخبار اليوم»، خدمة جديدة لقرائها، وهى نشر سعر الروبل الروسي، أمام الدولار الأمريكي، طوال فترة تواجد المنتخب المصري بمونديال «روسيا 2018»، وذلك تيسيرًا على المشجعين المصريين المتواجدين في روسيا حاليًا.

ويتم التعامل في السوق الروسية بالعملة المحلية وهى «الروبل الروسي»، لذلك فيجب تبديل العملة سواء بالدولار أو اليورو بالعملة المحلية لروسيا في التعاملات اليومية هناك.

ويساوي سعر الدولار الأمريكي، اليوم الأثنين 18 يونيو2018، نحو 63.48 روبل روسي، وتبلغ قيمة اليورو نحو 73.48 روبل روسي، ولا تقوم البنوك العاملة في السوق المصرية، بتبديل العملة الروسية نظرًا لأنها عملة غير متداولة عالميًا، ويتميز الروبل الروسي، بانخفاض قيمته أمام الدولار الأمريكي واليورو الأوربي.

وتنصح «بوابة أخبار اليوم»، قرائها من المشجعين المصريين المتواجدين في روسيا، بالتعامل مع البنوك الرسمية في روسيا فيما يخص تبديل عملة الروبل الروسي وشركات الصرافة المسجلة، حيث تنتشر ظاهرة النصب بالعملات في روسيا، بالإضافة لانتشار الروبل الروسي المزيف في كثير من الأماكن خاصة في الشوارع والمولات، والأندية، فيفضل التعامل مع الأماكن الرسمية لتغيير العملات الأجنبية داخل روسيا.

ويشارك في النسخة الـ21 للمونديال 4 منتخبات عربية وهم منتخبات؛ مصر، وتونس، والمغرب، والسعودية.

وتشهد مباريات المونديال «روسيا 2018»، تواجد عدد كبير من المشجعين المصريين، الذي غادروا بالفعل إلى الأراضي الروسية من أجل تقديم الدعم إلى المنتخب المصري خلال المباريات التي يخوضها، خاصة وأنه الظهور الأول للفراعنة منذ عام 1990.