روسيا 2018| منتخب مصر بالقميص الأبيض غدا في مواجهة روسيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أُقيم اليوم الاثنين، الاجتماع الفني لمباراة روسيا ومصر في ثاني جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد (الثامنة في القاهرة ) بمدينة سان بطرسبرج.

وتقرر - خلال الاجتماع - أن يرتدي المنتخب الروسي باعتباره الفريق ( أ) ألوانه الأساسية وهي: القميص الأحمر والشورت الأبيض وجوارب حمراء، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أخضر.

كما تقرر أن يرتدي المنتخب المصري باعتباره الفريق (ب) ألوانه الاحتياطية وهي: القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء بينما يرتدي حارس مرماه طاقما أزرق.. وبناء على ألوان الفريقين سيرتدي طاقم التحكيم قميصا أصفر. وتم التشديد على التحرك من الفندق قبل المباراة بساعتين للوصول إلى الملعب في الموعد المحدد (90 دقيقة قبل المباراة).

وسيستخدم المنتخب المصري الجانب الأيمن من الملعب في عملية الإحماء، واستخدام مقاعد البدلاء التي تتسع لـ 12 لاعبا و11 من طاقم التدريب.. كما تم التشديد على اتباع جميع اللاعبين من الفريقين مبدأ اللعب النظيف واحترام المنافس.

حضر الاجتماع عن الجانب المصري المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وجوستافو محلل الأداء، وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي، ورامي بكر الإداري، وعبد الله سيد المسئول عن المهمات.