اليوم.. مصر للطيران تنقل 1700 مشجعا لمؤازرة منتخب الفراعنة

اليوم مصر للطيران تنقل 1700 مشجعا لمؤازرة منتخب الفراعنة أمام روسيا
اليوم مصر للطيران تنقل 1700 مشجعا لمؤازرة منتخب الفراعنة أمام روسيا

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الاثنين 10 رحلات شارتر لنقل 1700 مشجعا لمؤازرته في ثاني مباراة له في مشواره بكأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب روسيا صاحبة الأرض والجماهير. 

وتقوم سلطات المطار باستقبال الجماهير المغادرة إلي روسيا بمبني الركاب رقم 2، ويتم إنهاء إجراءات سفرهم على الرحلات التي تقلع في مواعيد مختلفة ابتداءً من صباح اليوم الاثنين ، ضمن الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة لنقل حوالي 3 آلاف مشجع على 19 رحلة شارتر، بالإضافة إلى الرحلات الأساسية لموسكو. 

وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران:«إنه سيتم توفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، وذلك باستخدام أحدث طراز من الطائرات، والتي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية. 

يأتي ذلك في إطار الدور القومي الذي تقوم به الشركة الوطنية في دعم ورعاية كافة الأندية والمنتخبات المصرية المشاركة في البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية، وسوف تهبط الرحلات الشارتر في المطارات التي ستشهد مباريات كأس العالم، وهي مطارات كولتسوفو الدولي، وبولكوفو الدولي، وفولجوجراد الدولي، ودوموديدوفو الدولي. 

كانت قد هبطت طائرة الفيفا بمطار سان بطرسبرج أمس الأحد في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وعلى متنها بعثة المنتخب الوطني الذي يستعد للقاء روسيا الثلاثاء بالجولة الثانية لكأس العالم لكرة القدم بروسيا في الثامنة مساء. 

يذكر أن الطقس معتدل في هذه المدينة الروسية العريقة التي تبعد بأكثر من ألف وخمسمائة كيلو متر عن موسكو العاصمة ويميل الطقس فيها إلى البرودة مقارنة بطقس الشيشان حيث معسكر المنتخب طوال أيام البطولة.