إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس بأسيوط

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

وافق محافظ أسيوط  المهندس ياسر الدسوقي، على إطلاق أسماء 4 شهداء من أبناء المحافظة، على بعض المدارس بمسقط رأسهم، بمراكز "البدارى، وأبنوب، ومنفلوط"، وذلك تخليدا لذكراهم وعرفانا بالجميل لما بذلوه من تضحية في سبيل الوطن.

جاء ذلك خلال ترأس "الدسوقي" لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور سكرتير عام المحافظة المهندس محمد عبد الجليل النجار، والسكرتير العام المساعد د. عواد أحمد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووافق المجلس، خلال جلسته، على إطلاق اسم الشهيد  ناصر محمود علي على المدرسة الثانوية المشتركة بالعقال البحري بمركز البدارى، واسم الشهيد فاروق جعفر أحمد ثابت، على مدرسة أبنوب الثانوية بنين بمركز أبنوب، واسم الشهيد علي عبد المنعم عبد الله السعدني، على مدرسة أم القصور الابتدائية المشتركة الجديدة، واسم الشهيد مصطفى علي أبو العلا حمدون، على مدرسة أم القصور الثانوية المشتركة بمركز منفلوط، وذلك تخليدا لذكراهم العطرة.

وأكد المحافظ، أن إطلاق أسماء الشهداء على بعض مدارس المحافظة يأتي تقديرًا وتكريمًا لهم، وحتى تظل أسمائهم على تلك المدارس ذكرى للأجيال القادمة وخير شاهد على ما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وتخليدًا لذكراهم العطرة، مشيرا إلى تقديم كافة أوجه العون والمساعدة لأسر الشهداء بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء.