الأبراج الأوفر حظًا من 30 مايو إلي 12 يونيو

كوكب عطارد
كوكب عطارد

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن "عطارد" كوكب الاتصالات والعلاقات انتقل إلى برج الجوزاء (منزله الأصلي) مع بداية يوم الأربعاء ٣٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٩ فجرا بتوقيت القاهرة، وسيظل في برج الجوزاء حتى يوم ١٢ يونيو الساعة ١٠ مساءً.

وأضافت أنه في هذه الفترة يقلب "عطارد" الموازين وينشر روح تجديد أو يدفع بقضايا للجدال من المهم أن ننتبه جميعا من كل الأبراج في هذه الفترة وأن نتجنب المغامرة والتسرع في ردود الأفعال.

وأشارت إلي أن الأوفر حظا في هذه الفترة هم مواليد برج الجوزاء والميزان والدلو والحمل والأسد إذ يمنحهم "عطارد" يقظة ذهنية وقدرة على التفاوض والإقناع وعلى مواليد العذراء والقوس والحوت أن ينتبهوا ويتحكموا في انفعالاتهم ويتجنبوا المغامرة أما مواليد الثور والعقرب يحالفهم الحظ في الأمور المالية ومواليد الجدي يوظفون جيدا مواهبهم وطاقتهم ويحققون إنجازا مهنيا وأخيرا مواليد السرطان يجب ألا يعلنوا عن خططهم وليعملوا في صمت ويتجنبوا الفخر بإنجازاتهم.

يذكر إن الأبراج الفلكية ترتبط بالكواكب على أساس أن كل برج يتحكم فيه كوكب واحد أو عدة كواكب وقد تؤثر تأثيرا قويا في أبراجها الخاصة بها مهما كان وضع هذه الكواكب في السماء وفي كل وقت وحين تسبح هذه الكواكب داخل الأبراج التي تتحكم فيها تكون لها مكانة خاصة وتأثير قوي


ترشيحاتنا