أولياء أمور يطالبون بعودة مدير مدرسة الميناء بالغردقة

مدرسو المدرسة واولياء الامور يرفضون القرار
مدرسو المدرسة واولياء الامور يرفضون القرار

حالة من الاستياء انتابت أولياء أمور طلاب مدرسة الميناء الإعدادية بالغردقة، بعد قرار إنهاء تكليف أحمد حربي مدير المدرسة.

 

دشن أولياء الأمور صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" شهدت تفاعلا كبيرا للإشادة بما حققه "حربي" من انجازات بالمدرسة خلال فترة توليه إدارتها، مطالبين اللواء أحمد عبدالله محافظ الإقليم بالتدخل.

 

وقال عرفة حسن أحد أولياء الأمور إن نتائج النجاح بالمدرسة قبل تولي أحمد حربي إدارتها كانت تتراوح ما بين 50 إلى 55% ولم تقل بعد توليه عن 90% بجانب اختيار المدرسة ضمن أفضل 14 مدرسة على مستوى الجمهورية، طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

 

 وأضاف عرفة أن المدرسة حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقات الأنشطة ورابع  جمهورية في مسابقة القران الكريم وأول جمهورية في مسابقة تدريب الكرة الطائرة بالمدارس.

 

وقال أحد المدرسين "رفض ذكر اسمه" إن حربي تم تكليفه من المديرية لإدارة المدرسة في وقت فقد إدارة المدرسة خلاله السيطرة على الطلاب وكانت المستويات متدنية والنتائج سيئة، ولكنة خلق روحا جديدة من التعاون والعمل الجماعي، وتمكن من الارتقاء بالمدرسة حتى استطاعت التفوق على مدارس المحافظة.

 

ومن جانبه أبدى نسيم رزق الله عضو مجلس الأمناء، تعجبه لإقصاء مدير مدرسة ناجح، مشيرا إلى أن "حربي" حقق انجازات وكان أخرها والأول من نوعه في البحر الأحمر، وهو قيام 65 طالب ب65 مشروع لمشروعات البرمجة المعلوماتية .

 

من جانبها أعربت رميساء عزالدين، أمين اتحاد الطلاب بالمدرسة، عن تعجبها من  قرار مسئولي التربية والتعليم بعد الطفرة التي شهدتها المدرسة، حيث كان دائما يعمل على التواصل مع كل الطلبة، ويولى المتفوقين والمميزين اهتمامًا خاصًا.

 

وطالب مرسي عبدالعاطي، ولي أمر أحد الطلاب بالمدرسة، نواب البرلمان بالتدخل من أجل المصلحة العامة، خاصة بعد الطفرة التي حققها مدير المدرسة الحالي في العملية التعليمية، كما طالب بتشكيل لجنة للاستفادة من تجربة المدرسة ورعايتها وتعميمها بدلا من هدم منظومة ناجحة.

 

في نفس السياق عقد معلمو المدرسة اجتماعًا مع محمد بغدادي نقيب المعلمين بالبحر الأحمر، وعلي البربري رئيس اللجنة النقابية لحي جنوب؛ للاعتراض على القرار.